عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مستحضرات العناية بالبشرة تتعدّد، ومع هذا الإختلاف تتعدّد أيضاً الأهداف التي تحقّقها والمشاكل الجماليّة التي تعالجها. من هنا، من الضروري اللجوء إلى أكثر من منتج جمالي خلال النهار للتمتّع ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب. لكن في بعض الأوقات، قد تكونين على عجلة من أمركِ وغير قادرة على تطبيق أكثر من مستحضر على بشرتكِ أو تريدين بكل بساطة توفير بعض الوقت والمجهود. من هنا، أطلقت ومازالت العديد من العلامات التجارية، منتجات متعدّدة المهام، توفّر عليكِ الوقت وتحمي بشرتكِ من مشاكل عدّة في آنٍ واحد. في ما يلي، سنقدّم لكِ افضل 10 مستحضرات متعدّدة المهام، اشتريها بكبسة زر لزيادة نضارة البشرة بأقل مجهود ممكن.

10 مستحضرات عناية بالبشرة متعددة المهام

1- كريم مرطب من كودالي CAUDALIE VineActiv 3 in 1 Vitamin C Anti-Wrinkle Moisturizer

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةمستحضر كودالي يعمل على ترطيب البشرة، توحيد لون البشرة ومحاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد في الوقت عينه. بفضل احتوائه على الفيتامين سي، يساعد مستحضر كودالي في تعزيز إنتاج الكولاجين الأمر الذي يعيد المرونة إلى البشرة، يرطّبها ويحارب علامات الشيخوخة. كذلك، يساهم هذا المنتج في تفتيح لون البشرة وتوحيدها. يُذكر أن هذا المستحضر خالي من الزيوت.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 68 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- مزيل مكياج من شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY MULTI MIRACLE GLOW

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةمزيل مكياج شارلوت تيلبوري المرهمي يحتوي على حمض الهيالورونيك، زيت الورد والكاميليا ومجموعة من البيبتيدات المغذية. هو يزوّد بشرتكِ بالفيتامينات أبرزها الفيتامين ه. مهما كان نوع بشرتكِ، يمكنكِ استخدام هذا المنتج، على شكل مزيل للميك اب، مرطّب أو ماسك ليلي.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 80 دولار 
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على 20% حسم 

3- تونر للوجه من ديور DIOR Hydra Life Balancing Hydration 2 In 1 Sorbet Water

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةتونر ديور يزوّد البشرة بترطيب وانتعاش لا مثيل لهما، كما أنه يعمل على تسكير المسام الواسعة ويخفف من لمعان البشرة كما يساعد في معالجة مشاكل البشرة البسيطة ويجعلها صحيّة أكثر. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 48 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

4- كريم الليل من استي لودر ESTÉE LAUDER Resilience Multi-Effect Tri Peptide Face And Neck Creme Spf 15 

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةيعمل كريم الليل من استي لودر على ملأ البشرة وجعلها مرنة ومشدودة أكثر، بفضل احتوائه على مركب ثلاثي الببتيد. بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم على الوجه والرقبة ويساعد في تأخير ظهور التجاعيد بفضل احتوائه على نسبة عالية من الكولاجين، ويساعد في ترطيب البشرة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 177 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

5- منظف للبشرة من كلينيك CLINIQUE Pep-Start 2-in-1 Exfoliating Cleanser

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةمستحضران أساسيّان في روتين العناية بالبشرة اجتمعا في منتج كلينيك! يعمل هذا المستحضر على تنظيف البشرة من الأعماق وتقشيرها في الوقت عينه. بفضل منتج كلينيك، ستتخلّصين من الأوساخ، الجلد الميّت، والزيوت المفرطة في بشرتكِ، كما ستتمتّعين ببشرة ناعمة ومتوهّجة. يُذكر أن تركيبته اللطيفة ستساعدكِ على استخدامه مرّتين يوميّاً كما أنّه يحضّر بشرتكِ لتطبيق مكياج مثالي يدوم طيلة النهار.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- مزيل مكياج من افين AVÈNE 3 in 1 Make-up Remover

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةيقوم كريم افين بـ3 مهام أساسيّة ألا وهي ازالة المكياج والأوساخ عن البشرة، تنظيفها من الأعماق ومنحها نعومة لا مثيل لها. كذلك، كريم افين يعمل بشكلٍ فعّال على حماية البشرة من الآثار البيئيّة المضرّة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 47 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 30 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- رذاذ للوجه من MURAD Prebiotic 3-in-1 MultiMist

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرة

منتج مراد يضمّ 3 مستحضرات في منتج واحد! إنّه يعمل على ترطيب البشرة، يهيّئ البشرة لتطبيق المكياج ويثبّت المكياج طيلة النهار. يُذكر أن هذا المستحضر يحتوي على البريبايوتكس التي تحافظ على توازن الميكروبيوم في الجلد، للتمتّع ببشرة متوهّجة وصحّية. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 64 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- كريم للبشرة من كيلز KIEHL'S Super Multi-Corrective Cream SPF 30

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةكريم كيلز متعدد الاستخدامات ويعمل بطرق مختلفة للحفاظ على نضارة البشرة، توهّجها ورونقها. يساعد في ترطيبها وزيادة نعومتها، يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة، يحمي البشرة من أشعّة الشمس الضارة ويخلّصها من البثور كما التصبغات.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 88 دولار
Shop Now

9- مناديل مبللة من سيفورا SEPHORA COLLECTION Cleansing & Exfoliating Wipes

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةمناديل سيفورا تساعد في إزالة المكياج وكلّ الأوساخ التي تسدّ مسام البشرة كما تساهم في تقشير البشرة وذلك بفضل الجانبين المختلفين الذين تتمتّع بهما: الأوّل لتنظيف البشرة، والثاني لتقشيرها والتخلّص من الجلد الميّت والأوساخ المتراكمة على البشرة. 

تسوّقيها بسعر 9 دولار
Shop Now

10- كريم مرطب ROC Multi Correxion 5 In 1 Ani-Aging Ches, Neck And Face Cream

عناية بالبشرة مستحضرات العناية بالبشرة نضارة البشرة تسوق كريم للبشرة مرطب للبشرةهذا الكريم يستهدف منطقة الوجه، الرقبة والصدر، كما أن وظائفه متعدّدة وتشمل، الترطيب، الحماية من الشمس، محاربة التجاعيد، التخفيف من التصبغات ومحاربة البثور. يحتوي على الكثير من المكوّنات المغذية منها الفيتامين E الذي  يعمل على معالجة تصبّغات البشرة وذلك بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة. كما أنّه يحمي من تلف الجلد ويمنع الندوب من أن تصبح دائمة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 71 دولار
Shop Now