"كيف أخفي دوالي القدمين؟ كيف أتخلّص من آثار الصدفية والإكزيما على بشرتي؟ كيف أخفي السيلوليت؟" أسئلة قد تطرحينها على نفسكِ إن كنتِ تعانين من هذه الشوائب الجمالية. إلى جانب التقنيات الحديثة والكريمات الطبية، هل تعلمين أنه بإمكانكِ أن تصلي إلى هذه الأهداف من خلال تطبيق مستحضرات مكياج؟ في ما يلي، سنقدّم لكِ منتجات تعمل بمثابة فاونديشن للجسم، تساعدكِ في تخبئة شوائب عدّة مثل دوالي القدمين، الصدفية، الإكزيما، السيلوليت وغيرها.

KKW Beauty Skin Perfecting Body Foundation in Deep Dark

الدوالي الصدفية كيم كارداشيان منتج كيم كارداشيان ويست يعمل على تغطية كل الشوائب التي تعانين منها، من الدوالي، إلى الصدفية، الإكزيما وغيرها. تركيبته الكريمية تخفي الشوائب وتمنح البشرة مظهراً متوهّجاً، مثالياً وطبيعياً.

HUDA BEAUTY N.Y.M.P.H. Not. Your. Mama's. Panty. Hose. in Luna

الدوالي الصدفية هدى بيوتيمستحضر هدى بيوتي يخبّئ شوائب بشرة الجسم مثل الدوالي، الصدفية والإكزيما. هذا المنتج الجمالي يعمل بمثابة هايلايتر، يمنح البشرة لماعية لا مثيل لها. يمكنكِ أن تمزجي الفاونديشن الخاصّ بكِ، لتغطية كاملة ومضيئة.

DIOR Backstage Face & Body Foundation in 4.5 Neutral

الدوالي الصدفية

منتج ديور يُستخدم على بشرة الوجه والجسم، ليخبّئ الشوائب مهما كانت. كما أن تركيبته المضادة للمياه تجعل منه منتج يدوم طويلاً في ظلّ التمارين الرياضية، الطقس الحارّ، البيئة الرطبة وغيرها. 

ESTÉE LAUDER Double Wear Maximum Cover Camouflage Foundation For Face and Body SPF 15 in 1N3 Creamy Vanilla

الدوالي الصدفية

منتج إستي لودر تمّ إطلاقه لتخبئة كل الآثار التي ترغبين بالتخلّص منها مثل آثار عملية جراحية ما، تاتو، البقع الداكنة (وحمة) ودوالي القدمين. يحتوي هذا المستحضر على مؤشر حماية بدرجة 15، ليؤمن تغطية كاملة للبشرة مع منحها مظهراً طبيعياً يدوم طويلاً.

CHARLOTTE TILBURY Light Wonder Foundation in 6 Medium

الدوالي الصدفية

فاونديشن شارلوت تيلبوري يُستخدم أيضاً على بشرة الجسم، ليؤمن تغطية كاملة للذراعين، الساقين، ومنطقة الديكولتيه وغيرها. يتمّيز بتركيبته الخفيفة لذا يخبّئ الشوائب بطريقة بسيطة وشفافة. كما أنه يرطّب البشرة ويمنحها توهّجاً جميلاً.

TARTE Better Bod Bronze & Contour + Mitt

الدوالي الصدفية منتج تسمير تارت يزيل كل الشوائب على البشرة مثل الدوالي والسيلوليت. إضافةً إلى أنه يعمل على ترطيب البشرة ومنحها نعومة لا مثيل لها وذلك بفضل احتوائه على مواد مرطّبة.