غالباً ما تبحث السيّدة التي تعاني من حب الشباب عن منتجات تساعدها في التخلّص من هذه المشكلة ومعالجتها بأسرع وقت. من الكريمات، الماسكات، منتجات منظّف الوجه وغيرها... مستحضرات العناية بالبشرة تلعب دوراً مهمّاً في التخلّص من حب الشباب. في ما يلي، سنقدّم لكِ منتجات كورية تساهم في معالجة هذه المشكلة الجماليّة. تابعي القراءة، اكتشفيها واختاري منها الأنسب لكِ في حال كنتِ تواجهين مشكلة حب الشباب المزعجة.

AMOREPACIFIC Treatment Cleansing Foam

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةيعمل هذا المنتج الكوري على  تنظيف الوجه من العمق، معالجة حب الشباب ومنع ظهور البثور. بفضل احتوائه على زيت الزيتون، زيت بذور دوار الشمس وزبدة المانغو التي تعمل على تنظيف البشرة من دون التسبّب بجفافها. كما يحتوي هذا المنظّف على الفيتامين E الذي يعمل كمضاد للأكسدة تاركاً البشرة خالية من الشوائب ومنعشة.

DR. JART+ Dermask Micro Jet Clearing Solution

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةلا يساعد هذا الماسك في محاربة حب الشباب فقط، بل يساهم أيضاً في التخلّص من آثار البثور المزعجة! يحتوي هذا المستحضر على الجلوتاثيون، حمض الساليسيليك، النيكوتيناميد وزيت شجرة الشاي. مكوّنات تساعد على توحيد لون البشرة وتحسين صحّتها.

COSRX Acne Pimple Master Patch

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةتعمل هذه الملصقات الكورية على التخلّص من حب الشباب بين ليلة وضحاها! هي غنيّة بالبرافين ولحاء الصفصاف الأبيض، مكوّنان يحملان فوائد عدّة على البشرة مثل معالجة الإلتهابات والتخلّص من حب الشباب. 

PEACH SLICES Acne Spot Dots

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةتساعد هذه الملصقات الكورية في التخلّص من حب الشباب بأقلّ من يوم! لونها الشفاف يخوّلكِ اللجوء إليها خلال النهار مع أو بدون مكياج، كما يمكنكِ وضعها خلال الليل للإستفادة من منافعها على التخلّص من حب الشباب. تجدين هذه الملصقات بقياسات متعدّدة تتناسب مع كلّ أحجام حب الشباب. 

DR ORACLE A-Thera Emulsion

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةيحتوي هذا المنتج الكوري على مستخلص الخيزران وزيت شجرة الشاي، فيعمل على ترطيب البشرة، التخلّص من حب الشباب ومنع ظهورها. 

TONYMOLY Tony Lab AC Control Bubble Foam Cleanser

حب الشباب منتج كوري عناية بالبشرةيحتوي هذا المنتج الكوري على عشبة المريمية التي تنقّي البشرة وتقلّل من الإحمرارات. كما أنّ هذا المنتج غنيّ بالألوفيرا التي تهدّئ البشرة إضافةً إلى مكوّنات تساهم في التخلّص من إلتهابات البشرة.  

اقرئي أيضاً: 10 منتجات كورية تعزز جمال بشرتكِ، من أجدد الإصدارات في عام 2019!

صابونة حب الشباب: 10 ماركات تساعدكِ على التخلّص من البثور!