الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونا

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا 

الحجر المنزلي هو من أكثر الخطوات التي تساعد في الوقاية من فيروس كورونا، وأثناء قضاء أوقات هادئة في المنزل، ستتسنّى لكِ فرصة القيام بأمور كثيرة، مثل العناية بالبشرة والشعر! استفيدي من هذا الوقت الذي تمضنيه في البيت، لتدلّلي نفسكِ بنفسكِ من خلال بعض الخطوات سهلة التنفيذ مثل اللجوء إلى أدوات تعتني بجمالكِ وتحسّن صحة بشرتكِ وشعركِ. في ما يلي، جمعنا لكِ 7 منها، اكتشفيها!  

7 أدوات للعناية بالبشرة والشعر، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

ANGELA CAGLIA Vibrating Rose Quartz Face Sculpting Roller

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناأداة جاد رولر من أنجيلا كاجليا تلعب دور مهمّ في إعادة الإشراقة إلى البشرة، وذلك من خلال تعزيز الدورة الدموية. كما أنّها تساعد في تغلغل مكوّنات العناية في البشرة، كالمرطّب، السيروم وغيرهما. هذا وتساهم بتخفيف انتفاخ الوجه والعيون، تخفّف التجاعيد وتشدّ المسام، إذ إن الحجر يبقى بارداً بالرغم من احتكاكه بالبشرة. لذلك، وأثناء الحجر المنزلي، دلّكي بشرتكِ بهذه الأداة لتضمني بشرة مشرقة ونضرة!

كلّ ما عليكِ معرفته عن أداة جاد رولر: ما فوائدها على البشرة وما هي الطريقة الأنسب لاستخدامها

BEAUTYBIO Glopro Microneedling Regeneration Tool

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناأثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، يمكنكِ اللجوء إلى أداة بيوتي بايو التي تعمل بتقنية المايكرونيدل التي تمدّ البشرة بفوائد منها: تساعد في تغلغل المستحضرات بشكل أسرع وأفضل في البشرة بفضل ثقوب الدبابيس الصغيرة التي تعمل تقريباً مثل القنوات، مما يسمح لها بالوصول إلى أعماق الجلد. كما أنّها تساعد في إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

GEORGIA LOUISE Cryo Freeze Tools

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونافي حال كنتِ تواجهين مشكلة إنتفاخ العينين يمكنكِ اللجوء إلى أداة جورجيا لويس التي تساعد في تهدئة البشرة وتزيل انتفاخ الوجه والعينين. هذا وتعزز الدورة الدموية في الوجه، ما يساعد في شدّ الجلد والتخلّص بالتالي من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

NURSE JAMIE Uplift Massage Beauty Roller

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناأداة نورس جيمي تساعد في تدليك الوجه لتلعب دور مهم في تعزيز الدورة الدموية، ما يساهم في إعادة المرونة إلى الجلد، إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة. ستساعدكِ بشكلٍ أساسي في المحافظة على صحة بشرتكِ أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

DR DENNIS GROSS DRx SpectraLite FaceWare Pro

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناقناع دكتور دينيس غروس الضوئي يرتكز على أشعة ضوء ليد Led، التي تخترق مسامات الوجه لتعيد تجديد الخلايا، تحفيز الكولاجين بالبشرة، والتخفيف من حدّة الإلتهابات في الجلد، ما يساعد في إزالة التجاعيد والتصبغات. اعتني بصحة بشرتكِ من خلال وضع هذا القناع أثناء الحجر المنزلي، لمدّة 10 دقائق فقط!

كل ما عليكِ معرفته عن القناع الضوئي لعلاج أهم المشاكل في البشرة

AQUIS rapid dry lisse hair turban

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كوروناتوربان أكويس سيسهّل عليكِ عملية تجفيف الشعر! هو مصنوع من قماش يُدعى Aquitex الذي يعمل على تجفيف الشعر بسرعة كبيرة، مع المحافظة على صحة الخصلات من دون التسبب بتلفها أم تكسّرها. كما وأنه يُثبّت بشكلٍ محكم على الرأس ليساعدكِ في القيام بمهام أخرى أثناء انتظار الشعر ليجفّ.

SLIP Sleep Mask

الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونايساعدكِ قناع سليب في النوم بسبات عميق، إذ أنّه يحجب الضوء بشكلٍ جيّد عن عينيكِ. كذلك، هذا الماسك مصنوع من قماش الحرير، اللطيف على البشرة، لذا لا يتسبّب بأي تهيّحات أم احمرارات، كما أنّه لا يحتكّ بالجلد فلا يتسبّب بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. الجئي إليه لضمان نوم هنيء أثناء الحجر المنزلي، فـالحصول على قسط كاف من النوم أمر ضروري لتقوية الجهاز المناعي والوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب تحسين صحة بشرتكِ.