Narges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر Neda Shadisani مؤسسة دار Narges Organics

بالرغم من معاناتها مع شعرها الضعيف لم تكن Neda Shadisani خبيرة بمجال العناية بالشعر في حياتها. قصّتها بدأت منذ 4 سنوات في إحدى الليالي عندما نصحتها صديقة لها بتخصيص المزيد الاهتمام لشعرها عبر استخدام مكونات طبيعيّة، حينها كان شعرها قصير ومتضرّر بشكل كبير. في تلك الليلة عادت Neda Shadisani إلى المنزل، بدأت ببحثها المكثّف عن إكسير خاص لحلّ مشكلتها وأخيراً توصّلت إلى مزيج من الزيوت يحقّق هدفها. واظبت على مدّ شعرها بتلك الجرعة الجمالية فكانت النتائج مذهلة، فتحوّلت خصلاتها خلال فترة من الوقت إلى كثيفة ولامعة. 

Narges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر من صفحة Nargesorganics@ على انستقرام

في البداية قامت الشابة بتعبئة المزيج للاستخدام الشخصي ولم تفكّر بمشاركة وصفتها مع أحد. لكن في حين كانت تحقّق أمنيتها بالشعر الجميل، كانت والدتها تخسر شعرها بسبب مرض السرطان، فدعمتها من خلال إرسال جرعتها الجمالية إليها، التي استعملتها الأم بشكل روتيني، وبعد مرور أسابيع عادت لتشكر ابنتها لأن شعرها بدأ بالنمو مجدداً كما كان من قبل!
هذا الأمر ألهم Neda Shadisani لإطلاق علامتها الخاصة لمستحضرات الشعر الطبيعية تحت إسم Narges Organics الذي اقترحته والدتها، مرتكزة على منصّة إنستقرام لتسويق منتجاتها، ومشاركة متتبعاتها بنصائح وفيديوهات تعليمية لاستخدام المستحضرات بالطريقة الصحيحة. كانت البداية صعبة، خصوصاً مع عدم توفّر المستثمرين، لكن ذلك لم يخيّب Neda Shadisani لا بل حفّزها للمثابرة ودفعها أكثر للنجاح. من خلال صفحتها نما مجتمع جمالي واعٍ ومعه نمت علامة Narges Organics، التي بدأت اليوم تتوسّع عمليات إنتاجها أكثر وأكثر كلّ يوم. العناية بالبشرة والشعر.

Narges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر

من أبرز المنتجات التي تشتهر بها دار Narges Organics هو زيت الشعر Rosemary Hair Elixir، إنه مزيج من المكوّنات المغذية مثل أحماض أوميغا 3 الدهنية، بذور الكتّان والفيتامين E التي تتغلل إلى بصيلات الشعر فتعزز نموّه. يجمع زيوت طبيعية خارقة مثل زيت اكليل الجبل، زيت اللوز الحلو وزيت الأرغان، التي تحارب تقصّف الشعر وتزيد لمعانه.

Narges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر زيت الشعر Rosemary Hair Elixir

Narges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر طريقة استخدام منتج Rosemary Hair Rinse، بحسب صفحة Nargesorganics@ على انستقرامNarges Organics زيوت طبيعية تاعناية بالشعر طريقة استخدام منتج Rosemary Hair Elixir، بحسب صفحة Nargesorganics@ على انستقرام