close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة 2019: أكثر من 20 موديل يليق بكل عروسه مينيمالية

إن كنتِ عروسه مستقبليّة، فأنتِ حتماً على عجلة من أمركِ لتجهيز أدق تفاصيل إطلالاتكِ بدءً من اختيار الفستان، الطرحة، موديل المكياج وحتّى تسريحة الشعر. في هذا المقال، سنسهّل عليكِ المهمّة من ناحية تسريحات عرايس لنقدّم لكِ أكثر من 20 موديل بسيط وناعم، يناسبكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي. هذه الموديلات جمعناها لكِ من انستقرام، بنترست وإطلالات النجمات، اختاري من بينها الموديل الذي يناسبكِ لتكوني عروس حلوه نهار الزفاف.

من بين تسريحات الشعر البسيطة والناعمة المناسبة للعروس، يمكنكِ أن تختاري ما بين التسريحات المرفوعة أم المنسدلة، المنكّهة بلمسة مميّزة؛ يُذكر أن تسريحات شعر عرايس مرفوعه هي من أكثر الموديلات التي تعتمد في يوم الزفاف إذ أنّها ستبقى ثابتة طيلة النهار من دون أن تتخرّب. كما أنّ هذه التسريحة مناسبة للطقس الحارّ إذ أنّها من بين التفاصيل التي لن تتسبّب بتعرّقكِ.

من بين تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تختاري الشينيون المنخفضة كلوك بلقيس فتحي وSonam Kapoor. كما يمكنكِ أن تزيّنيها بأكسسوار شعر برّاق أم على شكل أزهار. هذا ويمكنكِ أن تختاري تسريحة الكعكة المرتفعة التي تنضمّ إلى تسريحات الشعر البسيطة، مثل موديل شعر علا فرحات. لا تنسي أنّه بإمكانكِ إضافة اكسسوار الشعر الذي سينكّه لوككِ بلمسة مميّزة وجميلة!

كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة شعر ذيل الحصان، سواء كانت مرتفعة أم منخفضة واختيار مثلاً الخصلات المموّجة أم المالسة. لا تنسي أنّه بإمكانكِ إضافة اكسسوار شعر لمنحكِ إطلالة عصرية وملفتة في الوقت عينه.

من جهةٍ أخرى ومن بين تسريحات الشعر البسيطة المناسبة للعرايس، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة نصف الرفعة المزيّنة بأكسسوار شعر مثل اللؤلؤ، الأزهار وغيرها.

أمّا إن كنتِ عروسه مستقبليّة وتفضّلين اللجوء إلى تسريحة الشعر المنسدلة، فلا تتردّدي إذاً في أن تستوحي من تسريحة شعر Deniz Baysal التي اختارت التموّجات المنسدلة على كتفيها والمزيّنة بأكسسوار الشعر.

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة مستوحاة من اطلالات النجمات

تسريحات عرايس بسيطة ناعمةبلقيس فتحيتسريحات عرايس بسيطة ناعمةعلا فرحاتتسريحات عرايس بسيطة ناعمةهنا الزاهدتسريحات عرايس بسيطة ناعمةDeniz Baysalتسريحات عرايس بسيطة ناعمةSonam Kapoor

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترست

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب archzinecom@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب fabmood@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب fashionfullfit@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب itakeyou@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب liketogirls@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب nonimode@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب thetrendspotter@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من بنترستتسريحة عروس من حساب weddingforward@

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انستقرام

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب beyondtheponytail@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب hairbyoliviajames@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب lalasupdos@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب milabeautykim@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب shaunaelizabethhair@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب shiraharary@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب ulyana.aster.bridal@تسريحات عرايس بسيطة وناعمة من انتسقرامتسريحة عروس من حساب viola_payk@

تسريحات عرايس بسيطة وناعمة 2019: أكثر من 20 موديل يليق بكل عروسه مينيماليةتسريحة عروس من حساب fanny_williams@