close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، هكذا تعتني هدى قطان بجمال شعرها وبشرتها على متن الطائرة!

بالفيديو، هكذا تعتني هدى قطان بجمال شعرها وبشرتها على متن الطائرة!بين فترة وأخرى، تفاجئنا خبيرة التجميل Huda Kattan بإبتكارات جماليّة جديدة لتسهّل العديد من الخطوات على السيّدات.
فمن بعد تسريح الشعر بواسطة عبوة البلاستيك، نشرت هدي قطان على صفحتها Huda Beauty على يوتيوب، فيديو تحت عنوان Full Glam Tutorial on a plane، تظهر فيه وهي تهتمّ بجمالها على متن الطائرة أثناء توجهها من دبي إلى نيويورك، بدءً من شعرها وصولاً إلى العناية بالبشرة وأخيراً المكياج!

الهدف من هذا الفيديو هو تعريف السيّدات على العديد من الخطوات التعليميّة للحصول على شعر مسرّح بشكل مرتب وبشرة نضرة أثناء الرحلات الجويّة، خاصةً أن العديد من النساء يخجلن من تطبيق الماسكات المرطّبة على متن الطائرة ويستبعدن الفكرة من الأصل. لكن وبحسب Huda Kattan هذه المرطبات ستمنحكِ بشرة نضرة حالما تصلين إلى وجهتكِ، بالتالي ستتخلّصين من علامات التعب نتيجة الرحلات الجويّة الطويلة.

ما هي الخطوات التعليميّة الجماليّة التي قدمتها هدى قطان على متن الطائرة؟

أولاً استعانت Huda Kattan بلفافات الشعر للفّ الخصلات عليها والحصول تموّجات عريضة من دون استخدام أي آلة أخرى لتسريح الشعر، مشيرة إلى أن بإستطاعة المرأة أن تنام مع هذه اللفافات على شعرها طيلة الرحلة كونها ناعمة ولن تشعرها بأي إنزعاج.

بعد الشعر، لجأت هدى قطان إلى العناية بالبشرة من خلال تطبيق ماسك الطين من LixirSkin الذي يعمل على تنقية الوجه وتنظيفه من الأوساخ. انتقلت من بعدها إلى تطبيق أقنعة الخيار للعيون من Nourish my eyes، التي تمنحها إنتعاش وتحدّ من إحتمال إنتفاخها. من ثم، زالت ماسكات الوجه بواسطة منشفة مبللة. لم يقف الإعتناء بالبشرة عند هذا الحدّ، بل اكملت هدى قطان الخطوات الجماليّة من خلال ماسك مرطّب من Tonny Molly.

شدّ الوجه وتعزيز الدورة الدمويّة فيه هو الخطوة التالية لدى Huda Kattan بإستخدام Nurse Jamie Uplift Roller، لتطبّق من بعدها سيروم للعيون من Anne Semonin.

انتهت من العناية بالبشرة لتبدأ في المكياج وقد استعملت لتطبيقه:

-قلم حواجب من Benefit

-آيشادو من Huda Beauty Ruby Obsessions

-آيلاينر من Wow By woojooh

-ماسكارا من Benefit

-كونتور كريمي من Maybeline

-كونسيلر من Huda Beauty The Overachiever

-أحمر شفاه من Venus


شاهدي الفيديو أدناه لتحصلي على تفاصيل الخطوات التعليميّة للإعتناء بجمالكِ على متن الطائرة على طريقة هدى قطان.



اقرئي أيضاً: تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2018

أحلام تكشف حقيقة خسارتها للوزن بعيداً عن عمليّة تكميم المعدة!