close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 6 تونيك للشعر لإضافة الحيويّة واللمعان إلى خصلاتكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تونيك الشعر هو عبارة عن مقوي، يعزز جمال شعركِ، يمنحه حيويّة ويضفي عليه اللمعان. يحتوي هذا المنتج على مكوّنات كيميائية وطبيعيّة تساعد فروة الرأس على معالجة المشاكل التي قد تواجهها ومنها القشرة، التكسر، الجلد الدهنيّ وغيرها. كما يساعد تونيك الشعر على تنشيط البصيلات والدورة الدمويّة وبالتالي نمو الخصيلات بشكل أقوى وأسرع. كما أنكِ تجدين تونيك للشعر على شكل زيت أو سبراي.

في هذا المقال سنقدم لكِ أفضل 6 تونيك للشعر من ماركات مختلفة مثل تونيك سورسير، تونيك راوش وتونيك فازلين، لتختاري منها ما يحلو لكِ ولتجعلي تونيك الشعر صديقكِ المقرّب.

RAUSCH Swiss Herbal Hair Tonic

تونيك الشعرتونيك راوش هو بمثابة تونيك طبيعي للشعر. تركيبته النباتية تحتوي بشكل أساسي على مستخلص نبات القراص وزهرة البابونج السويسريّة. هو يساعد على محاربة القشرة وتخفيف الحكّة، كما يغذي البصيلات. يمكنكِ تطبيق القليل منه على الشعر بشكل يومي وتدليك فروة الرأس به من دون غسل الخصلات.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 42 دولار

Shop Now

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 30 دولار

VASELINE Hair Tonic

تونيك الشعرتونيك فازلين يخلّصكِ من جفاف الشعر بفضل التركيبة الطبيعيّة الغنيّة بزيت الزيتون والكفيلة بترطيب فروة الرأس. لذلك استعملي تونيك فازلين للشعر بعد الإستحمام للحدّ من التشققات في الجلد وبالتالي تعزيز نشاط البصيلات.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 18 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 6 دولار

L’ORÉAL PARIS Fall Repair 3X Anti Hairfall Tonic

تونيك الشعرتونيك الشعر من لوريال باريس يمنع تكسّر الشعر ويحدّ من تساقطه. تركيبته الغنيّة بالفايبر هي مثالية لحماية الشعر ومنحه الحيويّة. يمكنكِ تطبيقه بعد غسل الخصلات بكميّة قليلة.

REVERIE Restorative Scalp Tonic

تونيك الشعرقطرات من تونيك الشعر روفيري تساعدكِ على الحصول على خصلات طويلة غير متقصفة وكثيفة. هذا المنتج يمنح شعركِ رائحة منعشة كما إنه نباتي 100%. اغسلي شعركِ، نشفيه قليلاً وضعي القليل من تونيك الشعر هذا على الخصلات المبللة.

SORCIÈRE Hair Tonic

تونيك الشعرتونيك سورسير هو واحد من أبرز تونيك الشعر الذي يعتبر كعلاج من الزيت للشعر التالف. هو غنيّ بمستخلص الثوم لكن طبعاً من دون أي رائحة كريهة، لذلك هو بمثابة تونيك طبيعي للشعر. استعماله مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً كفيل بمنحكِ خصلات طويلة، كثيفة ورطبة.

KÉRASTASE Spécifique Densitive GL Spray

تونيك الشعركيراستاس تقدم لكِ تونيك للشعر التالف. هو عبارة عن سبراي، يتم رشه على جذور الشعر من دون غسله من بعدها. وظيفته الأساسية هي تكثيف الشعر وتعزيز حجمه بشكل طبيعي من خلال تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.