افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفاستخدام منتجات العناية بالشعر أمر ضروري وذلك بهدف التمتّع بخصلات صحّية وقوية. من بين هذه المستحضرات، يلعب زيت الشعر دور مهمّ في الحصول على خصلات لامعة، ناعمة وجميلة. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، سنقدّم لكِ في هذا المقال 8 منتجات تنضمّ إلى لائحة افضل زيت للشعر. تابعي القراءة واكتشفيها:

افضل زيت للشعر

زيت شعر L'ORĒAL PARIS Elvive Extraordinary Oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالف لوريال باريس الفيفزيت لوريال باريس يعالج الشعر الجاف إذ يرطّبه من العمق بفضل احتوائه على زيت الكاميليا وزيت بذور دوار الشمس. بحسب موقع العلامة، هذا المستحضر يعطي نتائج فورية بعد الإستخدام الأوّل فقط.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 10 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر KĒRASTASE Elixir Ultime L'Huile Original Hair Oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالف كيراستاس kerastaseزيت شعر كيراستاس يحتوي على زيت الارغان، زيت الكاميليا وزيت المارولا. كل هذه المكوّنات تغذي الخصلات وتقوّيها، إلى جانب ترطيبها للحصول على شعر لامع وناعم. كما أن هذا المنتج يلعب دور مهمّ في حماية الخصلات من حرارة أدوات تصفيف الشعر.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 57 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر BRIOGEO Don't Despair, Repair! strengthening treatment oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفمنتج بريوجيو هو من بين افضل زيت للشعر التالف إذ يعيد الصحّة إلى الخصلات بعد الإستخدام الثاني فقط وذلك بحسب موقع العلامة. كما أنّه يساهم في علاج الشعر المقصف ويمنع تكسّر الخصلات وذلك بفضل احتوائه على السيراميد، زيت زهرة الورد ومستخلصات البندق.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 41 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر OUAI Hair Oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفزيت Ouai هو من بين افضل زيت للشعر إذ يساعد في علاج الخصلات المتطايرة والشعر المتقصف، ليمنحه كل النعومة اللازمة. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مزيج متعدّد من الزيوت مثل زيت لسان الثور، زيت بذور الباوباب وغيرهما. 

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 35 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر BUMBLE AND BUMBLE Hairdresser's Invisible Oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفزيت شعر بامبل اند بامبل يلعب دور مهمّ في التخلّص من الخصلات المتطايرة إلى جانب ترطيب الشعر ومعالجة جفافه. كما يساعد هذا المستحضر في حماية الشعر من آثار حرارة الشمس العالية، التي تؤدّي إلى جفاف الخصلات. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 58 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر MOROCCANOIL Treatment Original

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفزيت شعر موروكان اويل يحتوي بشكلٍ أساسي على زيت الارغان الغني بالفيتامين E والذي يرطّب ويغذّي الشعر من العمق. من هنا، يساعد هذا المستحضر في ترطيب الخصلات، علاج الشعر المتشابك ومنحه كل النعومة اللازمة. 

زيت شعر VERB Ghost oil

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفزيت فيرب يتميّز بتركيبته الخفيفة، لذا يعمل على تغذية الشعر من دون جعله ملبّداً. يساعد هذا المستحضر في تنعيم الشعر ومنحه لماعية صحّية.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 55 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

زيت شعر NUXE Dry oil Huile Prodigieuse

افضل زيت للشعر زيت شعر زيت الشعر افضل زيت للعشر التالفShop Now

زيت نوكس متعدّد المهام، إذ يُطبّق على بشرة الجسم، الوجه والشعر! يتمّ وضع هذا المستحضر على أطراف الخصلات ليغذّيها، يعيد الصحّة إليها ويمنع تكسّرها.

إلى جانب هذه المستحضرات، يمكنكِ اللجوء إلى الزيوت الطبيعية لتطبيقها مباشرةً على خصلاتكِ. انتبهي! من المهمّ جدّاً اختيار الزيت المناسب لنوع شعركِ والمشكلة التي يعاني منها، إليكِ في ما يلي التفاصيل:

افضل زيت للشعر بحسب نوع شعركِ والمشكلة التي يعاني منها

افضل زيت للشعر الدهني: زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو المكوّن الأنسب للشعر الدهني. يحتوي على مواد مضادة للجراثيم والفطريّات التي تفتح مسام فروة الرأس وبالتالي تحدّ من إفراز الزيوت، كما إنها تقضي على البكتيريا وتعزّز نمو الشعر.

افضل زيت للشعر الجاف: زيت المكاديميا 

يحتوي زيت المكاديميا على الكثير من الأحماض الأمينية، البروتينات والمعادن التي تعزز نشاط فروة الرأس. هو يحارب الجفاف، التلف والتقصّف، ويمنح خصلاتكِ الرطوبة لتصبح طويلة أكثر، لذلك هو افضل زيت لتنيعم الشعر.

افضل زيت للشعر المتساقط: زيت جوز الهند

تساقط الشعر يمكنكِ معالجته من خلال زيت جوز الهند. فعاليته قويّة كونه يحتاج إلى وقت طويل ليتبخر من فروة الرأس. يعمل على الحدّ من تساقط الشعر، كما يعتبر علاج تقصف الشعر.

افضل زيت لقشرة الشعر: زيت اللوز

زيت اللوز غنيّ بمضادات الأكسدة، الفيتامين E، البروتين والمغنيسيوم. من هنا، يعالج هذا الزيت حدّة الإلتهاب ويخفف من تهيّج واحمرار فروة الرأس. كما إنه يعمل على علاج الشعر المتقصف والمتكسر.

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور