عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
حتى ولو كنتِ تستخدمين الشامبو المناسب لنوع الشعر الخفيف، فهذا لا يكفي حتى تزيدي من كثافته وتحافظي على صحته، بل عليكِ أن تستعيني أيضاً بأفضل نوع بلسم شعر. هذا الأخير كفيل في علاج الشعر الخفيف، ومنحه حجماً كبيراً، من دون جعله ملبّد. من هنا، لتسهّلي على نفسكِ إيجاد هذا النوع من الكونديشنر، إبحثي ضمن لائحة الوصف الخاصة به على عبارة Volumizing أو Volume، حيث يكون مذكور أيضاً قدرته على جعل الشعر الخفيف يبدو أكثر كثافة، تغذيته وتقويته. هذا وتنبّهي إلى وظيفة هذا المنتج في ترطيب الشعر من العمق. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ في السطور التالية افضل 12 بلسم للشعر الخفيف، لتختاري ما يناسبكِ. 

افضل 12 بلسم للشعر الخفيف

1- بلسم بانتين PANTENE Pro-V Sheer Volume Conditioner

بلسم بانتين بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفبلسم شعر بانتين يعطي للشعر الخفيف حجماً كبيراً، من دون جعل الخصلات ملبّدة وذلك بفضل تركيبته الخفيفة. هذا ويلعب هذا المنتج دوراً مهمّاً في إعادة الصحّة إليه إذ يحتوي على عناصر مغذية. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- بلسم تريسمي TRESEMMÉ Thick & Full Volumizing Conditioner for Fine Hair

بلسم تريسمي  بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفبلسم تريسمي مخصّص لصاحبات الشعر الخفيف إذ يمنح الخصلات كثافة لا مثيل لها، مع المحافظة على شعر طبيعي وغير ملبّد. يحتوي على مادة بوليمرات الخفيفة لترطيب الشعر بشكلٍ غير مبالغ به والحصول على خصلات كثيفة وجميلة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 13 دولار
Shop Now

3- بلسم كيلز KIEHL’S Rice and Wheat Volumizing Conditioning Rinse

بلسم كيلز   بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيحتوي هذا البلسم من كيلز على بروتينات الأرز والقمح، ما يساعد في تكثيف الشعر وجعله أكبر حجماً من دون أن يجرّد الشعر من الزيوت الطبيعية. 

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز 27 دولار
Shop Now

4- بلسم لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Everpure Volume Conditioner

بلسم لوريال باريس بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيف يرطب بلسم لوريال باريس الشعر الخفيف، ويضفي إليه حجماً لا مثيل له. هذا المنتج لا يحتوي على الكبريتات التي تضرّ الشعر مع مرور الوقت، كما أنّه مناسب للشعر المصبوغ.

تسوّقيه بسعر 8 دولار
Shop Now

5- بلسم كيراستاس KÉRASTASE Densifique Fondant Densité

بلسم كيراستاس  بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفهذا البلسم من كيراستاس مناسب للشعر الخفيف، إذ يرطّبه، يقوّيه ويمنحه كثافة لا مثيل لها. 

تسوّقيه على موقع اناس بسعر 46 دولار
Shop Now

6- بلسم OUAI Volume Conditioner

بلسم أووي  بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيعيد بلسم شعر أووي الحيويّة إلى الشعر الخفيف مانحاً إياه حجم كبير ومميّز. كذلك، يرطّب هذا المستحضر الخصلات من دون جعلها ملبّدة وذلك بفضل تركيبته الخفيفة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 35 دولار
Shop Now

7- بلسم بامبل اند بامبل BUMBLE & BUMBLE Thickening Volume Conditioner

بلسم بامبل اند بامبل بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيوفّر هذا البلسم من بامبل اند بامبل ترطيباً كافياً للشعر، كما أنّه مؤلّف من تقنية Emblicatechnology التي تجعل الخصلات أكبر حجماً وكثافة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 9 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- بلسم LIVING PROOF Full Conditioner

بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيساعد بلسم الشعر هذا من ليفينغ بروف في تكثيف الشعر وزيادة حجمه، هذا إلى جانب إضافة اللمعان وجعله ناعماً. كما أن تركيبته خالية من البارابين التي قد تضرّ الشعر مع مرور الوقت. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 27 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 24 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- بلسم ايسوب AESOP Volumising Conditioner 

بلسم ايسوب  بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيعمل هذا البلسم على ترطيب الشعر الخفيف وتفكيك تشابك الخصلات، كما أنّه يزيد من حجمها.

تسوّقيه بسعر 45 دولار
Shop Now

10- بلسم CHRISTOPHE ROBIN Volumizing Conditioner with Rose Extracts

بلسم كريستوف روبين   بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيحتوي هذا البلسم على خلاصة الورد التي تمنح الشعر الخفيف كثافة لا مثيل لها. كما أن هذا المنتج يساعد في فك التشابك ويسهّل تصفيف الشعر.

تسوّقيه على موقع نون 67 دولار
Shop Now

11- بلسم ORIBE Conditioner for Magnificent Volume

بلسم اوريبي بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفيحتوي هذا البلسم على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على حماية الشعر الخفيف من أضرار حرارة السشوار والفير. كما أن هذا المنتج يزيد من كثافة الشعر ويسهّل تمشيطه بعد الاستحمام.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 60 دولار
Shop Now

12- بلسم AVEDA Pure Abundance™ Volumising Clay Conditioner

بلسم للشعر الخفيف الشعر الخفيفبفضل احتوائه على الطين وصمغ الأكاسيا، يساعد هذا البلسم في زيادة حجم الشعر الخفيف. كما أنّه يرطّب الخصلات ويضفي إليها رائحة جميلة، كونه يحتوي على الياسمين والنعناع.

تسوّقيه على موقع اناس بسعر 43 دولار
Shop Now