اكسسوار الشعر على شكل عقدة: صيحة بارزة في موسم ربيع 2020

بعد أن برزت بشكلٍ واضح في موسم خريف وشتاء 2019-2020، ها هي صيحة اكسسوارات الشعر على شكل عقدة تشكّل جزء لا يتجزّأ من موضة ربيع 2020، لتكون من بين صيحات اكسسوارات الشعر التي لا بدّ من اعتمادها!

في موسم ربيع 2020، دور أزياء عدّة قدّمت تسريحات الشعر المزيّنة بأكسسوار على شكل عقدة أتت بألوان مختلفة وأحجام متعددة، لتتناسب مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ ولتمنحهنَ إطلالة أنثويّة، منكّهة بلمسة عصرية وفريدة من نوعها.

إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اختيار اكسسوار شعر بشكلٍ عقدة بحجمٍ كبير. استوحي من لوك عارضة أزياء Carolina Herrera في المجموعة التحضيريّة لربيع 2020 أو إطلالة عارضة أزياء Annakiki من مجموعة ربيع 2020. كذلك، يمكنكِ اختيار التسريحة التي لجأت إليها عارضة أزياء Sandy Liang لمجموعة ربيع 2020، التي تزيّن شعرها بعقد صغيرة باللون الأبيض. هذا ويمكنكِ أن تستوحي من لوك عارضة أزياء Giambattista Valli التي أطلّت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع عقدة، ومقترنة بالريش الذي منح اللوك طابع استثنائي. أمّا إن كنتِ تميلين إلى الستايل الناعم والبسيط، فلا تتردّدي في الإستلهام من لوك عارضة أزياء Erdem التي أطلّت بتسريحة الضفائر مع عقدة. 

من جهةٍ أخرى، رأينا أيضاً أن العقدة ميّزت تسريحات الشعر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً بنترست وانستقرام. في ما يلي سنعرض لكِ أبرز الصور التي ستشكّل لكِ دليلاً لمعرفة كيفية تزيين تسريحات شعركِ بالعقدة. يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة الشعر المموّج مع نصف رفعة وتزيينها بأكسسوار شعر على شكل عقدة. كما يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، سواء كانت عفوية أم لا، وإضافة اكسسوار شعر العقدة لإكمالها. هذا ويمكنكِ أن تتركي خصلاتكِ منسدلة على كتفيكِ، وتزيينها بعقدة شعر في المنتصف عند الخلف. 

تسريحات شعر مزيّنة بأكسسوار على شكل عقدة من منصّات العروض

اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن مجموعة Carolina Herrera التحضيريّة لربيع 2020اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن مجموعة Erdem لربيع 2020اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن مجموعة Giambattista Valli لربيع 2020اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن مجموعة Annakiki لربيع 2020اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن مجموعة Sandy Liang لربيع 2020 


صور تسريحات شعر مزيّنة باكسسوار على شكل عقدة من بنترست وانستقرام

اكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب cherubina@ على بنترستاكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب ecemella@ على بنترستاكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب graceloveslace@ على بنترستاكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب lailaszaranek@ على انستقراماكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب maneaddicts@ على انستقراماكسسوار شعر اكسسوارات شعر موضة ربيع 2020 موديل شعر على الموضةمن حساب viola_pyak@ على انستقرام

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً