close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الوان صبغات شعر تليق بكل برج

صحيح أن لون البشرة يساعدك في تحديد تدرّج الصبغة الذي يليق بكِ، لكن بإمكانكِ أيضاً الإستعانة بالأبراج. علم الفلك قد حدّد الوان صبغات الشعر التي تناسب كل برج، الأمر الذي سيسهّل عليكِ مهمّة انتقاء لوكاً جديداً وذلك بناءً على شخصيّتكِ. اكتشفي في السطور التالية، أيّة صبغة شعر هي الأنسب لكِ بحسب برجكِ.

الوان صبغات شعر تليق بكل برج

مولودة برج الحمل تليق بها صبغة شعر احمر فاتح

بما أنّكِ مولودة برج الحمل، فهذا يعني أنّكِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة وأسلوبٍ جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك في إطلالاتكِ. من هنا إن كنتِ تودّين تغيير لون شعركِ، فاختاري صبغة شعر احمر فاتح.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجAslıhan Güner

4 الوان صبغات شعر رائجة في سنة 2023، اختاري منها ما يليق بكِ
play icon

مولودة برج الثور تليق بها صبغة شعر بني غامق

بما أنّكِ مولودة برج الثور، فهذا يعني أنّكِ شخصية هادئة ومرهفة الإحساس. كما أنّكِ تحبّين البساطة في إطلالاتكِ الجمالية. إن كنتِ تريدين تغيير لون شعركِ هذا الصيف، فتليق بكِ صبغة شعر بني غامق.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجEmily Ratajkowski

مولودة برج الجوزاء تليق بها صبغة شعر اشقر بلاتيني

تتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. الأشقر البلاتيني هو واحد من افضل الوان الصبغات التي تليق بمولودة برج الجوزاء.

الوان صبغات شعر تليق بكل برججويل مردينيان

مولودة برج السرطان تليق بها صبغة شعر اسود

الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوب مولودة برج السرطان. إن كنتِ من هذا البرج، فأنتِ حتماً من الشخصيات التي تفضّل البساطة في إطلالاتها، بما في ذلك لون صبغة الشعر. لذلك، اللون الأسود هو من أكثر التدرّجات التي تليق بكِ. كما يمكن إدخال بعض الخصلات الزرقاء الداكنة، في حال أردتِ أن تختاري لمسة بسيطة من الجنون.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجHazar Erguclu

مولودة برج الأسد تليق بها صبغة شعر اشقر فاتح

إن كنتِ مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنّكِ شخصية تحب أن تسلّط الأضواء عليها، كما أنّكِ جريئة في خياراتكِ. من بين الوان الصبغات، يليق بكِ تدرّج الاشقر الفاتح.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجمايا دياب

مولودة برج العذراء تليق بها صبغة شعر احمر داكن

إن كنتِ مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنّكِ شخصية لا تحبّ المجازفة في أي شيء، حتى عندما يتعلّق الأمر بتغيير لون الشعر. تفضّلين دائماً اللجوء إلى تدرّجات داكنة تعكس دفء شخصيّتكِ. من بين الوان الشعر، يليق بكِ اللون الاحمر الداكن أي Auburn.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجZendaya

مولودة برج الميزان تليق بها صبغة شعر بني فاتح

إن كنتِ مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنّكِ شخصية هادئة لكن مرحة في الوقت عينه. من هنا إن أردتِ تغيير لون شعركِ، فالجئي إلى صبغة شعر بني فاتح. هذا التدرّج يعكس أسلوبكِ من دون شك.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجنانسي عجرم

مولودة برج العقرب تليق بها صبغة شعر احمر نحاسي

بما أنّكِ مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنّكِ شخصية غامضة، قوية وواثقة من نفسها. لذلك، صبغة شعر احمر نحاسي ستعكس أسلوبكِ.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجسلاف فواخرجي

مولودة برج القوس تليق بها صبغة شعر بلاتيني وردي

إن كنتِ مولودة برج القوس، فهذا يعني أنّكِ شخصية تحبّ المغامرة ولا تخشى المجازفة. لذلك، صبغة شعر بلاتيني وردي تليق بكِ، إذ تعكس جرأتكِ من دون شك.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجهيفاء وهبي

مولودة برج الجدي تليق بها صبغة شعر بني داكن

إن كنتِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية مسؤولة وجادّة. صحيح أن صبغة شعر اسود تتلاءم مع شخصيّتكِ، لكن تدرّج البني الداكن يليق بكِ كثيراً أيضاً ويعكس أسلوبكِ، فاختاريه.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجأمل بوشوشة

مولودة برج الدلو تليق بها صبغة شعر وردي

بما أنّكِ مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنّكِ شخصية تحبّ الحرية ولا تتقيّد بالقواعد والقوانين. لذلك، صبغة شعر وردي تليق بكِ حتماً وتتناسب مع أسلوبكِ.

الوان صبغات شعر تليق بكل برجاسيا عاكف

مولودة برج الحوت تليق بها صبغة شعر اسود

بما أنّكِ مولودة برح الحوت، فهذا يعني أنّكِ شخصية حساسة وحالمة للغاية. لذلك، صبغة شعر اسود تليق بكِ. كما بإمكانكِ اللجوء إلى اللون الأسود المائل إلى الأزرق الداكن، إذ يعبّر عن ستايلكِ ويحاكي أسلوبكِ.

أمل العوضي