أنتِ مدعوّة إلى الجناح المؤقت Dyson hair care pop-up في دبي، لخوض تجربة تعليمية حول كيفية العناية بالشعر والمحافظة عليه وذلك بمساعدة أحد خبراء ومصفّفي الشعر لدى العلامة التجارية دايسون. هذا إلى جانب الحصول على تدريب شخصي على تكنولوجيا دايسون لتسريح الشعر والتعرّف أكثر على أحدث إطلاقاتها.

لا تفوّتي الحدث الخاص Dyson Hair Care Pop Up 

بالتفاصيل، ستقيم علامة دايسون حدث ضخم من 28 حتى 30 أكتوبر في Alserkal Avenue في دبي، يخوّلكِ:

  • مقابلة خبراء الشعر والتعرّف إلى سفراء مصفّفي الشعر لديها، لتطرحي عليهم كلّ الأسئلة التي تجول في بالكِ، سواء حول كيفية العناية بالشعر للمحافظة عليه، أو حتى كيفية تسريح الشعر بأهمّ أدوات تصفيف Dyson. كذلك ستتعرّفين إلى أحدث الصيحات في عالم تصفيف الشعر. 
  • تجربة أدوات دايسون بنفسكِ خلال حدث Dyson Hair Care Pop Up، لأنّ تكنولوجيا العلامة للعناية بالشعر تعمل بطريقة مختلفة. لذلك حتى تفهميها أكثر عليكِ تجربتها. 

للإنضمام إلى جناح دايسون، يمكنكِ اختيار الموعد المناسب لكِ أي ما بين 28، 29 و30 أكتوبر 2021. قومي بالحجز اونلاين حتى تستمتعي بتجربة مخصّصة للعناية بشعركِ.

إضغطي على هذا الرابط للحجز: www.dyson.ae

إنضمي إلى جناح دايسون وزيدي معلوماتكِ حول كيفية المحافظة على صحة الشعر وجماله وانتهزي فرصة تجربة أدوات العلامة. كذلك لا تتردّدي في طرح كلّ أسئلتكِ على خبراء الشعر لديها لتكوني على اطلاع كامل بتقنيات Dyson في التصفيف وتقنيات العناية بالشعر.