close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 4 حيل أساسية لجعل الشعر الخفيف يبدو أكثر كثافة

بالفيديو، 4 حيل أساسية لجعل الشعر الخفيف يبدو أكثر كثافة


خطوات عدّة تساهم في تكثيف الشعر مثل تطبيق الخلطات الطبيعيّة، استخدام المستحضرات التي تقوّي وتكثّف الشعر، اللجوء إلى الفيتامينات والمكمّلات الغذائيّة، زيارة مصفف الشعر وغيرها... إلى جانب هذه الطرق، يمكنكِ اتّباع 4 حيل بسيطة لجعل شعركِ الخفيف يبدو كثيفاً وأكبر حجماً. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي قراءة السطور التالية لتكتشفي هذه الحيل!

نصيحة ليبدو الشعر الخفيف أكثر كثافة: املئي الفراغات بظلال العيون

قد تعتبرين أن هذه الخطوة غريبة بعض الشيء، لكنّها حتماً مفيدة لجعل شعر خفيف يبدو أكثر كثافة! املئي الفراغات في فروة رأسكِ من خلال استخدام ظلال عيون بلون شعركِ. بهذه الخطوة، ستتخلّصين من الفراغات المزعجة الناتجة عن شعركِ الخفيف.

نصيحة ليبدو الشعر الخفيف أكثر كثافة: الجئي إلى تسريحة ذيل الحصان كما لم تريها من قبل

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان من ثمّ اقسمي شعركِ إلى قسمين وضعي مشبك الشعر في النصف، أي ما بين القسمين ومن ثمّ اسدلي الجزء العلوي فوق السفلي. هذه الخطوة ستعطي حجماً كبيراً لتسريحة ذيل الحصان لتجعل شعركِ يبدو كثيفاً، من دون بذل أي مجهود!

نصيحة ليبدو الشعر الخفيف أكثر كثافة: استخدمي الشامبو الجاف

حتّى ولو كان الشعر نظيف، فاللجوء إلى الشامبو الجاف كفيل بجعل خصلاتكِ تبدو كثيفة! انثري هذا المستحضر على شعركِ لجعله أكثر حيوية ومنحه حجماً أكبر بشكلٍ فوري. يُذكر أنّه بإمكانكِ أن تجدي مستحضرات شامبو جافّة مخصّصة لمنح الشعر كثافة لا مثيل لها، كالمنتجات التي جمعناها لكِ أدناه.

الطريقة الصحيحة لتطبيق الشامبو الجاف تقتصر عند المساء وقبل الخلود إلى النوم. قومي بنثر هذا النوع من الشامبو على شعركِ حارصةً على أن تكون يدكِ بعيدة عن فروة الرأس قليلاً (5 إلى 10 سنتيمترات). توجّهي إلى سريركِ من دون تسريح الشعر، فساعات الليل الطويلة، ستسمح لهذه البودة الماصّة للزيوت والروائح بمضاعفة فعاليّتها. في الصباح، سرّحي شعركِ أو مرّري فقط أصابعكِ بين خصلاتكِ، ستشعرين بأن شعركِ أصبح أكثر كثافة ونظافةً!

شامبو جاف شعر خفيف1- BATISTE DRY SHAMPOO Volumizing
2- RAHUA Voluminous Dry Shampoo
3- TRESEMMĒ Between Washes Volumizing Dry Shampoo

ليبدو الشعر الخفيف أكثر كثافة: اعتمدي الفرق الجانبي

اعتمدي الفرق الجانبي لتعزيز حجم شعركِ، فهذه الخطوة ستمنحكِ غرّة مرتفعة تزيد من شعركِ حجماً وكثافةً. بعد اعتماد الفرق الجانبي، احرصي على تطبيق رذاذ لتثبيت الشعيرات وللمحافظة على هذه التسريحة التي تجعل خصلات كل شعر خفيف تبدو كثيفة.