تسريحات الستينات للشعر القصير قصة شعر بوي قصات بوي تساريح إن كنتِ من النساء اللواتي يبتعدن عن الشعر القصير بسبب صعوبة تبديل التسريحات من وقت إلى آخر، فلا داعي لذلك. لماذا؟ لأنه بإمكانكِ اختيار الموديل الذي تريدينه والقيام به بكل سهولة، حتى ولو كانت التسريحة تعود لحقبة الستينات. ما رأيكِ في إطلالتكِ المقبلة وبعد انتهاء الحجر المنزلي، أو حتى خلاله أن تجرّبي تساريح الستينات للشعر القصير؟ كوني واثقة أن موديلات شعر هذه الحقبة ستضيف لمسة من الأنوثة إلى إطلالتكِ وستلفتين الأنظار من دون شك. كما أنّها ستساعدكِ في إبراز ملامحكِ خصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف. انطلاقاً من هنا، إليكِ أكثر من 10 صور لموديلات تسريحات الستينات للشعر القصير، جمعناها لكِ من إطلالات مشاهير زمن الجميل ولوكات النجمات في السنوات الأخيرة وصفحات إنستقرام.

تسريحات الستينات للشعر القصير، تختلف وتتعدّد، ومن أبرزها الشعر المموّج المنتفخ، قصة شعر بوي مع الغرة، الشعر القصير ذي الحجم الكبير، تسريحة الشينيون والغرة الأمامية أو الجانبية مع الخصلات المموّجة. في الواقع، إن أكثر قاسم مشترك بين تساريح الستينات للشعر القصير هو الشعر المنتفخ مع الخصلات المموّجة، والتي تضفي إلى اللوك لمسة من الشياكة والأنوثة في آن واحد. 

استوحي من تسريحة كل من Jackie Kennedy وMarilyn Monroe، التي تتميّز بالخصلات المموّجة المنتفخة. كما بإمكانكِ اللجوء إلى إحدى تسريحات الستينات للشعر القصير، التي تتمثّل بالشعر البيكسي الممشط من الجانب الواحد تماماً كشعر Twiggy التي اشتهرت به في الستينات. إن كنتِ تريدين تسريحة بيكسي أو التي تعرف بقصة شعر بوي، تعود بكِ إلى حقبة الزمن الجميل في الستينات، فاختاري الشعر القصير ذي الحجم الكبير والكثيف والمتّسم بالغرة الأمامية. 

من ناحية أخرى، باستطاعتكِ اللجوء إلى موديل البيكسي المتميّز بالخصلات المموجّة، ما يضفي جرعة من الأناقة إلى لوككِ خصوصاً في المناسبات المسائية. أمّا إذا كنتِ تفضّلين إطلالة منمّفة، فاستوحي من لوك Audrey Hepburn، حيث تميّزت تسريحة شعرها بالشينون وزيّنته بتاج. من ناحية أخرى، إن كنتِ تحبّين الغرّة الأمامية، فبإمكانكِ اختيار تسريحة الشعر المنتفخ والملتّف إلى الخارج. كذلك، بإمكانكِ اللجوء إلى الغرة الجانبية مع بعض الخصلات المموّجة، لتحصلي على إطلالة بسيطة وكاجوال.

أيضاً لا تتردّدي أبداً في إضافة أكسسوار الشعر على تساريح الستينات للشعر القصير، إذ بإمكانكِ اختيار التاج الناعم، عصبة الرأس أو حتى القبعة أو البيريه. هذه الأكسسوارات ستحوّل لوككِ إلى فنتج وستجعل تسريحة شعركِ ملفتة أكثر فأكثر وخصوصاً في المناسبات الرسمية. 

صور تسريحات الستينات للشعر القصير

قصة شعر بوي قصات بوي تساريح Gigi Hadid من عرض أزياء Moschino لخريف وشتاء 2018تسريحات الستينات للشعر القصير قصة شعر بوي قصات بوي تساريح Kaia Gerber من عرض أزياء Moschino لخريف وشتاء 2018تسريحات الستينات للشعر القصير قصة شعر بوي قصات بوي تساريح Lily Collinsتسريحات الستينات للشعر القصيرKaty Perryتسريحات الستينات للشعر القصيرRaquel Welchتسريحات الستينات للشعر القصير قصة شعر بوي قصات بوي تساريح Charlize Theronتسريحات الستينات للشعر القصيرJennifer Anistonتسريحات الستينات للشعر القصيرMarilyn Monroeتسريحات الستينات للشعر القصيرTwiggyJackie Kennedyتسريحات الستينات للشعر القصيرAudrey Hepburnتسريحات الستينات للشعر القصيرJane Fondaتسريحات الستينات للشعر القصيرJean Shrimptonتسريحات الستينات للشعر القصيرمن حساب psychedelicvelocity@ على إنستقرامتسريحات الستينات للشعر القصيرمن حساب veroantonietta@ على إنستقرامتسريحات الستينات للشعر القصيرمن حساب Emma Peny@ على بنترستتسريحات الستينات للشعر القصيرمن حساب hairbyiidau@ على إنستقرام


للمزيد من المواضيع عن تسريحات الشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن تسريحات الشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور