تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ بحسب شكل وجهكِ أمر ضروري للغاية، فهو يساهم في نجاح إطلالاتكِ الجماليّة كما يلعب دور مهمّ في تسليط الضوء على جمال ملامحكِ. إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف، سنقدّم لكِ في هذا المقال أبرز تسريحات الشعر التي تليق بكِ. اكتشفيها واحرصي على اللجوء إليها للتمتّع بلوك كامل متكامل. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل:

صور تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف، جمعناها من إطلالات النجمات والفاشينيستا

الشعر المموّج مع غرة جانبية

إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف، فيمكنكِ اختيار تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي. هذا الموديل سيسلّط الضوء على طول وجهكِ كما أنّها تبرز طول وجهك بطريقة جميلة، وخصوصاً عند وضع الشعر الى الجانب، فحينها ستبرزين جمال ملامحكِ عند جانب واحد.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف مايا ديابتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف لجين عمرانتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Jessica Alba

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة بإحكام هي من بين تسريحات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي النحيف. لماذا؟ لأنّها وبكلّ بساطة تسلّط الضوء على جمال ملامحكِ، كما أنّها تمنحكِ لوك شبابي إذ تلعب دور مهمّ في شدّ الوجه. كذلك، تسريحة البوني تيل المرتفعة تزوّدكِ بإطلالة جذّابة وملفتة أيضاً.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف جيسيكا قهواتي

صور تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف، جمعناها من إطلالات النجمات والفاشينيستاAriana Grandeصور تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف، جمعناها من إطلالات النجمات والفاشينيستاKourtney Kardashian

الشعر المسرّح إلى الوراء

سواء قمتِ باعتماد تسريحة شعر النصف رفعة أم الشعر المنسدل والمرفوع عن الوجه، فإنّ الخصلات المسرّحة إلى الوراء هي من بين الموديلات التي تناسب صاحبات الوجه البيضاوي النحيف. هذه التسريحة تبرز جمال وجهك وتسلّط الضوء على ملامحك.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف بلقيس فتحيتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Kim Kardashian

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Rihanna

الكعكة الفوضوية المرتفعة

تسريحة الكعكة الفوضوية المرتفعة مناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة وجه بيضاوي نحيف إذ أنّها تساعد في إبراز عظام الخدين كما أنّها تمنحكِ لوك مرح وشبابي في الوقت عينه. يمكنكِ أن تعتمديها أيضاً مع ترك خصلات منسدلة على وجهكِ، للتمتّع بإطلالة عصرية وستايشل في الوقت نفسه.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Blake Livelyتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Laura Harrier

صور تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف، جمعناها من إطلالات النجمات والفاشينيستاJennifer Aniston

الشعر البيكسي

تسريحة وقصة الشعر البيكسي هي من الموديلات الجريئة لكنّها مناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي النحيف من دون شكّ! فهي تساهم في تسليط الضور على عظام الخدين كما أنّه تمنح المرأة لوك أنثوي وجذّاب في الوقت عينه.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Charlize Theronتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Kate Hudsonتسريحات شعر للوجه البيضاوي النحيف Zoe Kravitz

للمزيد من المواضيع المتعلّقة بالإطلالات الجماليّة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع المتعلّقة بالإطلالات الجماليّة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور