close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل صور تسريحات نص رفعة لعام 2022، تليق بإطلالاتكِ النهارية والمسائية

ستجدين أدناه صور تسريحات نص رفعة من لوكات النجمات والفاشينيستا، لتستوحي منها وتعتمدي إحداها في العام 2022. هذه الموديلات مناسبة للوكات النهارية والمسائية على حدّ سواء، كما أنّها تساعد في شد العيون وجعلها مسحوبة أكثر. لذلك إن كنتِ مدعوة إلى أيّة مناسبة، أو لديكِ ما تنجزينه خلال النهار، اختاري من بين تسريحات نص رفعة لهذه السنة، الموديل الذي يعجبكِ بالأكثر.

تسريحات نص رفعة 2022

إن كنتِ صاحبة شعر قصير أم طويل، تسريحات شعر نص رفعة ستليق بكِ حتماً. بلقيس فتحي اختارت هذا الموديل مع خصلات مموجة بعض الشيء، في لوك كاجوال-شيك. أمّا جينيفر لوبيز Jennifer Lopez فلجأت إلى تسريحة نص رفعة بخصلات مالسة، للوك كلاسيكي أكثر.

هل تميلين إلى الستايل المرح والمميّز؟ إذاً ما رأيكِ أن تستلهمي من لوك ديميت اوزدمير Demet Ozdemir؟ اعتمدت تسريحة نص رفعة تتّسم بالخصلات المجعّدة على الطريقة الأفريقية. كذلك، موديل شعر ايبرو شاهين Ebru Şahin، يليق بلوكاتكِ اليومية العصرية، إذا لجأتِ إلى تسريحة نصف رفعة على شكل كعكة عفوية.

أجمل صور مناكير أعياد نهاية العام 2022. سأجرّب 6 أو 7 منها على الأقلّ!
play icon

من ناحية أخرى، مهيرة عبدالعزيز اعتمدت تسريحة نصف رفعة الفخمة، والتي تتناسب مع الطلات المسائية من دون شك. للمسة فيها حيوية، باستطاعتكِ أن تتركي خصلتين منسدلتين من الأمام، تماماً مثل طلة نوال الزغبي.

دعينا لا ننسى أيضاً، أن الأكسسوارات تلعب دور مهمّ في مضاعفة جمال تسريحات نص رفعة. اختاري إمّا ربطة، أو دبابيس أو بكلة أو حتى بندانة، وذلك بحسب لوككِ وستايلكِ. إن كنتِ مدعوة إلى عشاء، فاستوحي من طلة مايا دياب التي اعتمدت الربطة المرصعة بالحبيبات اللامعة. بلقيس فتحي في تسريحة نص رفعةبلقيس فتحينوال الزغبي في تسريحة نص رفعةنوال الزغبيياسمين صبري في تسريحة نص رفعةياسمين صبريسميرة سعيد في تسريحة نص رفعةسميرة سعيدمايا دياب في تسريحة نص رفعةمايا ديابدرة زروق في تسريحة نص رفعةدرة زروقهيفاء وهبي في تسريحة نص رفعةهيفاء وهبيأروى في تسريحة نص رفعةأروىجيسيكا قهواتيكارن وازن في تسريحة نص رفعةكارن وازنديما الأسدي في تسريحة نص رفعةديما الأسديناتالي فنجSerenay Sarikayaديميت اوزدمير في تسريحة نص رفعةDemet Ozdemirهاندا ارتشيل في تسريحة نص رفعةHande Ercelايبرو شاهين في تسريحة نص رفعةEbru Sahin
Elçin Sanguجينيفر لوبيز في تسريحة نص رفعةJennifer Lopez
Kim Kardashian