صبغات شعر هايلايت مللتِ من لون شعركِ المعتاد، لكنّكِ لا تريدين صبغه بالكامل؟ الحلّ بسيط، الجئي إلى خصلات الهايلايت! بالتالي تكونين قد كسرتِ من الروتين في إطلالاتكِ ولجأت إلى لوك جديد ومنعش هذا الصيف. من هنا، قمنا بجولة على حسابات النجمات وغيرها من الصفحات على انستقرام وبنترست، وجمعنا لكِ أكثر من 20 صورة لتختاري منها موديل الهايلايت الذي يناسبكِ. 

صور صبغات شعر هايلايت

لا بدّ من أن تعلمي أنه هنالك عدّة طرق لإعتماد صبغة هايلايت. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تلجئي إلى تلوين الخصلات الأمامية، مع اعتماد صبغة هايلايت من الأسفل، عند الخلف وذلك على طريقة بيونسيه Beyoncé. كذلك، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى شعر هايلايت من المنتصف حتى الأسفل، مثل لوك نانسي عجرم. أما إن أردتِ أن تعتمدي صبغة هايلايت لكامل الشعر، فيمكنكِ أن تستوحي من لوك جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

من طريقة صبغ الشعر ننتقل إلى التدرجات والألوان. إن كنتِ صاحبة شعر بني، فهنالك عدّة خيارات أمامكِ. يمكنكِ أن تنتقي صبغة هايلايت بتدرجات عسلية ذهبية وذلك على طريقة فاليري أبو شقرا. للمسة منعشة أكثر، الجئي إلى خصلات هايلايت باللون الأشقر الفاتح، على طريقة Negin Mirsalehi وكلوي كارداشيان Khloé Kardashian. للوك جريء أكثر، ما عليكِ إلّا أن تختاري صبغة هايلايت مائلة إلى اللون الرمادي. فضلاً عن ذلك، إن الشعر البني يمكن دمجه مع خصلات نحاسية اللون. لا تخشي أيضاً من اللجوء إلى شعر هايلايت بتدرجات عديدة، مثل الأشقر، البني الداكن والبني الفاتح. استوحي هذا الموديل من لوك نوال الزغبي. 

صاحبة الشعر البني ليست الوحيدة التي يمكن أن تعتمد صبغات هايلايت منوّعة! الشعر الأسود مثلاً، يمكن صبغه بخصلات هايلايت رمادية أيضاً أو نحاسية. كذلك الأمر بالنسبة للشعر الأشقر البلاتيني، الذي يمكن دمجه مع خصلات باللون الرمادي أو النحاسي. 

شاهدي أدناه الصور، سجّلي الموديل الذي أعجبكِ وتوجّهي فوراً إلى مصفف الشعر!

ملاحظة: هايلايت الشعر لا يساعد في تغيير اللوك فحسب، بل أيضاً يمكنه أن يسلّط الضوء على بعض ملامح الوجه، كما إخفاء جزء آخر منها. هذا ما يُعرف بكونتورينغ الشعر، وهي خدعة بصرية تتم من خلال تموّج ألوان الخصلات، وتختلف التدرجات فيها حسب شكل كل وجه.

قواعد صبغ الخصلات لتنحيف الوجه بواسطة كونتورينغ الشعر 

صور صبغات شعر هايلايت من النجمات 

صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت نوال الزغبيصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت نانسي عجرمصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت فاليري أبو شقراصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت أصالة نصريصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت وفاء الكيلانيصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت Jennifer Lopezصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت Khloé Kardashianصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت Beyoncéصبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت Negin Mirsalehi

صور صبغات شعر هايلايت من انستقرام

صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة julinho_xavier@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة latelierdelacoiffure_color@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة luisgustavomatto@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة fatimadacostaj@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة jenyaandreev.colorist@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة b.e_studio@ على انستقرام صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من صفحة emerfoxx@ على انستقرام 

صور صبغات شعر هايلايت من بنترست 

صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Alex Bilski على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Fashion Edge على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Aranetta Boyd على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Hair Adviser على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Kristin Jessen على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Love Inside & Out على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Simply Stylist على بنترست صبغات الشعر صبغ الشعر صبغة هايلايت شعر هايلايت من حساب Susanne Goetting على بنترست