شعركِ بات رقيقاً، هشاً ويتساقط على الأرض؟ إذاً مستحضرات الشعر هي من بين افضل الطرق التي تساعدكِ في علاج تساقط الشعر! من بين هذه المنتجات، تلعب مستحضرات ماسك الشعر دوراً مهمّاً في إعادة الصحّة إلى خصلاتكِ وتعزيز نموّ الشعر. من هنا، سنقدّم لكِ في هذا المقال 5 منتجات ماسك الشعر لتحدّي مشكلة تساقط الشعر ومعالجتها. يُذكر أن الأسباب التي تقف وراء تساقط الشعر تتعدّد وتختلف، منها قد تكون عائدة إلى عوامل لا مفرّ منها مثل الوراثة، أمراض الغدة الدرقيّة، الحمل والولادة، وغيرها. منها قد تكون عائدة إلى اتّباع خطوات تجهلين أنّها تتسبّب بتساقط الشعر مثل استخدام فرشاة الشعر الخاطئة، شدّ الشعر كثيراً وغيرها. 

علاج تساقط الشعر بقناع KĒRASTASTE Masque Densité

علاج تساقط الشعر كريستاسيعمل ماسك كريستاس على علاج تساقط الشعر بفضل احتوائه على السيراميد. هذه المادة تلعب دوراً مهمّاً في علاج تساقط الشعر وذلك بفضل قدرتها على ترطيب الخصلات وتقوية بصيلات الشعر. هذا ويحتوي قناع كريستاس على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب الخصلات.

علاج تساقط الشعر بقناع L’ORĒAL PARIS Fall Repair 3X 1 Minute Treatment Masque

علاج تساقط الشعر لوريال باريسقناع لوريال باريس سغذّي الخصلات من العمق، ليساعد بالتالي في علاج تساقط الشعر. يكفي أن تطبّقيه على خصلاتكِ لمدّة دقيقة فقط، والإستفادة من منافعه لتقوية الخصلات وتعزيز نموّها.

علاج تساقط الشعر بقناع ROSSANO FERRETTI PARMA Vita Rejuvenating Hair Mask

علاج تساقط الشعرماسك روسانو فيريتي بارما يعمل على ترطيب الخصلات، تنشيط عمل بصيلات الشعر، وتجديد خلايا فروة الرأس وذلك بفضل احتوائه على زيت جوز الهند، زيت الأفوكادو وبذور الـChuri. كذلك، يساعد هذا القناع على محاربة شيخوخة الشعر، الأمر الذي يساعد بالتالي في علاج تساقط الشعر وتعزيز نموّه.

علاج تساقط الشعر بقناع O&M The Power Base Protein Mask

علاج تساقط الشعريرتكز ماسك أو أند أم على البروتين لتغذية الشعر الهشّ والتالف. كذلك، يحتوي هذا القناع على الفيتامين E، مادّة غنيّة بمواد مضادة للإلتهابات، ترطّب الخصلات وتقوّي صحّة الشعر. من هنا، منتج O&M يعمل بشكلٍ فعّال في علاج تساقط الشعر. 

علاج تساقط الشعر بقناع ARTNATURALS Argan Oil Hair Mask 

علاج تساقط الشعر يحتوي قناع أرت ناتشرلز على زيت الارغان الذي يلعب دوراً مهمّاً في الحفاظ على ضحّة الشعر، تعزيز نموّ الخصلات ومنع تساقط الشعر. لماذا؟ يساعد زيت الارغان في تغذية فروة الرأس، وتعزيز عمل بصيلات الشعر ممّا ينعكس إيجاباً على نموّ الشعر والمحافظة على صحّته. كذلك، يرطّب زيت الأرغان الخصلات، الأمر الذي يمنع تساقط الشعر أيضاً.