العناية بالشعر شعر

أطلقت علامة Myriam K Paris المتخصصة في العناية بالشعر والتي تلقى شعبية واسعة في مدينة باريس وخارجها، منصة التسوق الالكتروني الخاصة بها في الشرق الأوسط. هذه العلامة التي تحمل اسم مؤسِستها ميريام كيرامان والتي تمّ إطلاقها عام 2010، اكتسبت شهرة واسعة بفضل مجموعة مستحضراتها المميزة التي توفّر حلولاً للعديد من مشاكل الشعر وتلبّي كافة احتياجاته. 

استهلّت ميريام كيرامان مسيرتها بابتكار حلول فريدة مصممة لخبراء الشعر والتي لا تزال تُعتمد في أكثر من 30 ألف صالون؛ ومنذ إطلاق علامتها Myriam K Paris، أصبحت اسماً لامعاً في عالم الجمال وبادرت إلى افتتاح صالون يبلغ مساحته 300 متر مربع في شارع الشانزليزيه الشهير في باريس عام 2017، فضلاً عن أول متجر رئيسي لها في شارع بيير شارون عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت صالة العرض قِبلةً للمشاهير، المؤثرين والشخصيات المعروفة على الصعيدين المحلي والعالمي والذين يحرصون على زيارتها كلما قصدوا مدينة باريس للاستمتاع بمستحضرات Myriam K Paris وخدماتها الاستثنائية. من هنا، فإن الطلب المتزايد هذا، شجّع مؤسِسة العلامة على اتخاذ خطوتها المهمة في إطلاق منصة التسوق الإلكتروني التي تحمل اسمها في الشرق الأوسط: Myriam K Paris

العناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Paris

انطلقت ميريام كيرامان في رحلتها إلى عالم العناية بالشعر حين بدأت بالعمل في صالون الشعر الخاص بوالدتها منذ صغرها، فتعرّفت على كافة أنواع الشعر وألوانه وطُرق تصفيفه. من هنا، تعلّمت العديد من الدروس المفيدة من تجربتها في الصالون، أهمّها أنه "ما من حلّ واحد يناسب الجميع" في مجال العناية بالشعر، فلكل شخص احتياجاته الخاصة. كانت تجد صعوبة في تلبية هذه الاحتياجات باستخدام المستحضرات المطروحة في السوق، مما دفعها إلى البدء بابتكار وصفات خاصة لمستحضراتها التي استخدمتها من أجل العناية بشعر العملاء في الصالون. سرعان ما لاقت هذه المستحضرات استحسانهم، إذ منحتهم نتائج واضحة وملموسة! وها هي علامة Myriam K Paris توفّر اليوم حلولاً مميزة للعناية بالشعر وتستقطب قاعدة عملاء عالمية تضم النساء والرجال في منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص. في هذا السياق، قالت ميريام كيرامان في هذا الصدد: "إن عدداً كبيراً من عملائي في فرنسا هم من الشرق الأوسط وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر أن أبدأ ببيع مستحضراتي في المنطقة! فقد كانوا يطلبون كميات كبيرة منها ليتم استقدامها من فرنسا إلى هنا".

تتميّز منتجات Myriam K Paris عن غيرها من العلامات المطروحة في السوق في مجال العناية بالشعر، كونها تستهدف بشكل مباشر مجموعة واسعة من مشاكل العناية بالشعر لدى النساء والرجال على حد سواء. في هذا السياق قالت مؤسِسة العلامة: "توفّر مستحضراتنا حلولاً فعّالة للمشاكل التي تواجه جميع النساء والرجال، وهو أمر مفقود على ما أظنّ هنا في المنطقة". من هنا، انطلقت ميريام كيرامان في رحلتها هذه لإحداث ثورة في عالم العناية بالشعر وتغيير طريقة النساء والرجال في الاعتناء بشعرهم وتلبية احتياجاته. في هذا الإطار، تفتخر ميريام كيرامان بإطلاق علامة Myriam K Paris في المنطقة وهي متشوّقة إلى إضافة لمستها المميزة على شعر النساء والرجال في الشرق الأوسط، حيث تقول: "أرِني شعرك وسأقدّم لك الحلّ المناسب له".
اكتشفي المزيد واشتري مجموعة المستحضرات الكاملة على الموقع الإلكتروني www.myriamkparis.me.

العناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Parisالعناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Parisالعناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Paris

العناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Parisالعناية بالشعر شعر ميريام كيرامان Myriam k Paris