عناصر غذائية خارقة أو ما يسمى سوبر غذاء! ربما تتساءلين كيف يمكنكِ الحصول على هذه العناصر، إن كان ذلك للمحافظة على صحة جسمكِ أو حتى للتمتع بشعر صحي وجذّاب. عندما يتعلّق الأمر بصحّة الجسم، قد يبدو الأمر بسيط، وذلك من خلال التركيز على نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية، كما يمكنكِ تنظيم وجباتك بشكل مناسب، على الشكل التالي: 

تنظيم الوجبات للعناية بالجسم

العناية بصحة الجسم تكمن في تنظيم وجباتكِ الغذائية، مثلاً قد تختارين أطعمة مفعمة بالعناصر الغذائية، الدهون المغذية، مضادات الأكسدة والفيتامينات، ولكن تتفادين تناول الأطعمة المؤذية وغير الصحية أو الدهنية. ببساطة، ضعي كافة هذه النصائح مع بعضها وستكونين على الطريق الصحيح باتجاه حياة صحية ومتوازنة! هذه هي الوصفة الصحيحة والناجحة لتكوني راضية عن جسمك وكلّ ما يدخل إليه.
المسألة تبدو جيدة وملهمة، فيما يتعلّق بالنظام الغذائي وصحّة الجسم، ولكن دعينا نتحدّث الآن عن الشعر!

مجموعة سوبر غذاء من بانتين للعناية بالشعر

حين يتعلق الأمر بشعرك، تبدئين بالبحث عبر الإنترنت على أفضل فيديوهات تعليمية لاكتشاف أفضل طرق العناية الممكنة. فلنتحدث بصراحة، هذا لا يهدر وقتك فقط، بل يهدر جهدك لأنه يستلزم طاقة كافية لإنتاج الوصفة ذاتها، كما أنه مرهق وغير مضمون. بدلاً من ذلك، يمكنكِ توفير الجهد على نفسك وإلقاء نظرة على مجموعة سوبر غذاء الجديدة من بانتين والتي تعتبر نظام عناية صحي وبسيط للشعر التالف يمكنك اعتماده بسهولة. 

مجموعة سوبر غذاء الجديدة من بانتين تضم أفضل شامبو، بلسم، وبديل للزيت ليعمل بشكل أفضل على تقوية مناعة شعرك. إنها مجموعة مفعمة بالعناصر الغذائية، مضادات الأكسدة، برو فيتامينات، والدهون المغذية التي تعمل مع بعضها البعض لتجعل شعرك مستعداً لمواجهة كافة العوامل القاسية.

كما ترين، تماماً مثل ما يحتاج جسمك إلى مناعة قوية ليحافظ على صحته وشكله الصحي، شعرك أيضاً بحاجة إلى نظام مناعي يحميه. يتطلب الأمر العناية بالشعر بعد تعرّضه لعوامل قاسية مثل الحرارة، المياه، التصفيف، الشمس وغيرها. لا أحد يحبّ أن يكون لديه شعر ضعيف يتكسّر على الدوام أو يحب أن يتعايش مع شعر تالف أو يعاني من تساقط الشعر. من هنا يأتي السؤال: كيف تعزّزين مناعة شعرك؟ شامبو سوبر غذاء الجديد من بانتين على سبيل المثال، هو العلاج الملائم والسهل لتكسّر الشعر، فالدهون المغذية تعمل على المحافظة على مرونة شعرك ورطوبته للحفاظ على قوته، بينما تلعب مضادات الأكسدة وتركيبة البرو فيتامينات دوراً مهماً في حماية شعرك من الداخل ما يجعله أكثر مقاومة للتلف حتى قبل حدوثه. حين يتغذى شعرك بالبروتينات والدهون الضرورية، يصبح أقوى وأكثر مناعة ليقاوم أي شيء قد يسبب التكسّر، التلف أو التساقط. عبر زيادة مناعة شعرك وتقويتها، تساعدين على نمو شعرك بشكل صحي أكثر وأقوى، وتقولين وداعاً للشعر الضعيف أو التالف!

في المرة المقبلة التي تذهبين فيها إلى السوبرماركت أو الصيدلية، بادري بشراء الغذاء الأفضل للشعر الصحي ولا تفكّري مرتين! اختاري منتجات سوبر غذاء الجديدة من بانتين (اضغطي لشرائه داخل الرابط ).