عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلما هي منتجات العناية بالشعر التي تستخدمها النجمات للتمتّع بشعر قوي، صحي، لامع وناعم؟ قد تطرحين هذا السؤال لتحصلي بدوركِ على شعر جميل. من هنا، سنساعدكِ في اكتشاف الإجابة إذ سنقدّم لكِ في هذا المقال أبرز المستحضرات التي تلجأ إليها النجمات للعناية بشعرهنّ. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل. 

مستحضرات عناية بالبشرة مفضّلة لدى النجمات ووجوه عالم السوشيل ميديا

منتجات العناية بالشعر التي تستخدمها النجمات

شامبو جاف ORIBE Dry Texturizing Spray

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلسبراي شعر من اوريبي يعمل على امتصاص الزيوت في فروة الراس، ما يساعد في جعل الخصلات نظيفة من دون استخدام المياه. كذلك، يعمل هذا المنتج على منح الشعر حجم أكبر مما هو عليه. فضلاً عن منافعه، هذا المنتج تستخدمه ميغان ماركل التي أشارت في إحدى المقابلات إلى أنّها تلجأ إليه كلّما شعرت أن شعرها ملبّد بعض الشيء.

تسوّقيه على موقع نمشي Namshi بسعر 61 دولار

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلMeghan Markle

زيت للشعر KÉRASTASE Elixir Ultime L’Huile Original Hair Oil

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلزيت للشعر من كيراستاس تستخدمه Emily Ratajkowski للعناية بشعرها. هذا المنتج يحتوي على زيت الارغان، زيت الكاميليا وزيت المارولا. كل هذه المكوّنات تغذي الخصلات وتقوّيها، إلى جانب ترطيبها للحصول على شعر لامع وناعم. كما أن هذا المنتج يلعب دور مهمّ في حماية الخصلات من حرارة أدوات تصفيف الشعر.

تسوّقيه على موقع نمشي Namshi بسعر 57 دولار

Shop Now

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلEmily Ratajkowski

رذاذ شعر OUAI Wave Spray

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلهذا المنتج يساعد في الحصول على تموّجات عريضة وعفويّة، من دون تطايرات أو تلبّد الخصلات. فرذاذ شعر أوي يلعب دور مهمّ في منح الشعر حجم كبير، كما أنّه يعطي الخصلات لماعية وحيويّة. من بين النجمات اللواتي يستخدمنَ هذا المستحضر نذكر Chrissy Teigen وJessica Alba وJenna Dewan.

تسوّقيه على موقع سيفورا Sephora بسعر 38 دولار

Shop Now

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلChrissy Teigenمنتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلJessica Albaمنتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلJenna Dewan

مستخلص HARKLINIKKEN Extract

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلهذا المنتج هو المفضّل لدى النجمة الأميركيّة Gwyneth Paltrow! يساعد في علاج الشعر الخفيف ليساهم بالتالي في تعزيز نموّ الشعر وإطلاته. كل فوائده تعود إلى احتوائه على مكوّنات طبيعية تغذّي فروة الراس، لتقوية الشعر وإعادة الصحة إليه.

تسوّقيه بسعر 121 دولار

Shop Now

Gwyneth Paltrow

بلسم شعر PANTENE 3 Minute Miracle Conditioner Daily Moisture Renewal

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلPriyanka Chopra هي من بين النجمات اللواتي يتسخدمنَ بلسم شعر بانتين للعناية بالشعر. هذا المستحضر يلعب دور مهمّ في ترطيب الشعر بغضون 3 دقائق، ليساعد في التخلّص من الشعر الجاف والهشّ.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار


Shop Now


Priyanka Chopra

شامبو SACHAJUAN Thickening Shampoo

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلRosie Huntington-Whiteley هي من بين النجمات اللواتي يستخدمنَ هذا الشامبو من ساشاجوان. يساعد هذا المنتج في منح الشعر حجم كبير إلى جانب تنعيمه وإعادة اللماعية إليه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 41 دولار

Shop Now

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلRosie Huntington-Whiteley

كريم شعر OLAPLEX No. 3 Repairing And Strengthening Treatment Hair Perfector

منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلهذا المنتج يعمل كعلاج فعّال لتنعيم الشعر والتخلّص من التشابكات، إلى جانب تغذية فروة الراس وتعزيز نموّ الشعر. كما أنّه يحارب تساقط الشعر والقشرة. Drew Barrymore وKim Kardashian هما من بين النجمات اللواتي يتسخدمنَ هذا المستحضر.

تسوّقيه بسعر 28 دولار

Shop Now



منتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلKim Kardashianمنتجات العناية بالشعر جمال النجمات شعر قوي شعر جميلDrew Barrymore
تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناًعلى بلاي ستور أو آب ستور