إلى جانب البلسم الذي تستخدمينه أثناء الإستحمام لترطيب شعركِ والتمتّع بخصلات ناعمة، تجدين نوع آخر من هذا المنتج ألا وهو Leave-In Conditioner. هذا المنتج هو البلسم الذي تطبّقينه بعد الإنتهاء من الإستحمام ويأتي كخطوة ثالثة بعد غسل الشعر بالشامبو وتطبيق البلسم أثناء الإستحمام. كذلك، تجدين بلسم Leave-in على شكل كريم أو سائل (يأتي على شكل رذاذ)، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 7 منتجات بلسم شعر يُترك على الخصلات بعد الإستحمام، اكتشفيها.

بلسم للشعر TRESEMMĒ Split Remedy Split End Leave-in Conditioning Treatment

بلسم شعر بلسم للشعربلسم تريسيمي والذي يُترك على الشعر يساعد في التخلّص من تشابك الشعر ليسهّل عمليّة تسريح الخصلات إضافةً إلى قدرته على معالجة التقصّف، الشعر التالف والجاف. فهذا المنتج يلعب دوراً مهمّاً في تزويد الخصلات بكلّ الرطوبة اللازمة ومنحه نعومة لا مثيل لها. 

بلسم للشعر BRIOGEO Farewell Frizz Rosarco Milk Leave-In Conditioning Spray

بلسم شعر بلسم للشعربلسم شعر برايجيو يحتوي على زيت الارغان، زيت جوز الهند وزيت وردة المسك، لذا يساعد بشكلٍ أساسي في التخلّص من الشعر المتطاير وجعل الخصلات أكثر نعومة. كذلك، يلعب هذا المنتج دوراً مهمّاً في ترطيب الشعر ومحاربة جفافه.

بلسم للشعر OUAI Leave-In Conditioner

بلسم شعر بلسم للشعربلسم شعر أووي يلعب دوراً مهمّاً في ترطيب الشعر، تنعيمه ومنحه نعومة لا مثيل لها هذا بالإضافة إلى قدرته على تحضير الشعر للتسريح وحمايته من حرارة أدوات تجفيف الشعر المضرّة.

بلسم للشعر ORIBE Priming Lotion Leave-In Conditioning Detangler

بلسم شعر بلسم للشعربلسم شعر أوريبي يأتي على شكل لوشن وهو يخلّص الخصلات من التشابكات المزعجة، إضافةً إلى قدرته على معالجة تكسّر الشعر. بفضل احتوائه على زبدة الكوبواسو وزبدة ثمرة المانغو، يساعد هذا المنتج في ترطيب الشعر ومنحه نعومة لا مثيل لها.

بلسم للشعر DEVACURL Leave-In Decadence Ultra Moisturizing Leave-In Conditioner

بلسم شعر بلسم للشعربلسم شعر ديفا كيرل يمنح الشعر فوائد فوريّة وذلك بفضل قدرته على التغلغل في الخصلات بشكلٍ سريع. يساعد هذا المنتج في التخلّص من تطايرات الشعر إضافةً إلى ترطيب الخصلات وجعلها مجعّدة بطريقةٍ طبيعية من دون أن يكون ملبّداً.

بلسم للشعر AMIKA Vault Leave-In Conditioner

بلسم شعر بلسم للشعرإلى جانب قدرته على ترطيب الشعر وجعله ناعماً، يساعد بلسم شعر اميكا الذي يُترك على الشعر في حماية الخصلات من أشعّة الشمس الضارّة ليلعب بالتالي دوراً مهمّاً في الحفاظ على لون الشعر. كذلك، يمنح هذا المستحضر الشعر لماعيّة وصحّة لا مثيل لها. 

بلسم للشعر IGK Thirsty Girl Coconut Milk Leave-In Conditioner

بلسم شعر بلسم للشعريرتكز بلسم شعر أي جي كاي بشكلٍ أساسي على زيت جوز الهند لذا يساعد في ترطيب الخصلات من العمق إلى جانب قدرته على تنعيم الشعر، التخلّص من التطايرات وحمايته من آثار التلوّث المضرّة بالخصلات.