إلى جانب صفات شخصيّتكِ المميّزة، ينجذب الرجل إلى تفاصيل عدّة في إطلالتكِ وتحديداً في شكلكِ منها عينَيكِ، ابتسامتكِ، نضارة بشرتكِ وحتّى تسريحة شعركِ. هناك تسريحات متنوّعة يجدها الرجل جذّابة للغاية، يمكنكِ أن تعتمدي واحدة منها في إطلالاتكِ اليومية أو حتى في مناسبات مختلفة أخرى. في هذا المقال، سنعرّفك على تسريحات شعر يحبّها الرجل وتجذبه إليكِ وتلفت انتباهه، اختاري الأنسب منها لإطلالاتكِ المختلفة. 

7 تسريحات شعر تجذب الرجل إليكِ 

1- تسريحة الشعر المالس تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةHande Erçel

تسريحة الشعر المالس هي تسريحات شعر ناعمة ومن المعروف أنّ الرجل ينجذب إلى الشعر المالس، فهو يعتبره مثاليّ ودليل على أنوثة المرأة وترتيبها. إذا كان شعرك مالس طبيعيّاً فهذه نقطة إضافية لك، كونك ستوفّرين الوقت ولن يتطلب منك أي مجهود، قومي بتمشيط الشعر للتأكد من أنه سيبدو مالس إلى أقصى الحدود، واتركيه ينسدل على كتفيكِ ما سيعطيكِ إطلالة ناعمة لا مثيلة لها. أما إذا كان شعرك مموّج فيمكنك تمليسه بين فترة وأخرى، فمن جهة ستغيّرين اللوك المعتاد، ومن جهة أخرى ستحصلين على إطلالة رائعة، وهذين الأمرين لهما دور كبير في جذب الرجل إليكِ.

2- تسريحة ذيل الحصان المرتفعة تجذب الرجل إليكِ 

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةعلا فرحات

هذه التسريحة يحبّذها الرجل لأنها تكشف عن ملامح وجهكِ، فهو لا يحبّ أن تغطّي خصلاتكِ تفاصيل وجهكِ. كما أنه يعتبر أنّ هذه التسريحة تنمّ عن ثقة عالية بالنفس. بالإضافة إلى ذلك هذه التسريحة من أسهل وأسرع التسريحات وهي تناسب فصل الصيف والشتاء. في فصل الصيف من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، ستتجنّبين أن يُفسد العرق تسريحتكِ لذلك ستدوم لوقت أطول وبالطبع ستجعل إطلالتكِ جاذبة للرجل. في فصل الشتاء، ستناسبكِ هذه التسريحة خاصةً إن كنت ترتدين ثياب ذات رقبة عالية، إذ إن رفع الشعر عالياً سيعطيكِ فرصة لإبراز جمال ثيابكِ من دون أن يغطّي شعركِ الملابس وهذا التناسق بالطبع سيجعلكِ أنيقة أكثر، وتجذبين الرجل إليكِ.

4- تسريحة الضفيرة العفوية تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةكارين وازن

العفويّة ثمّ العفوية! الرجل يحب هذه الصفة في المرأة ككلّ ويبحث عنها من خلال عدّة أمور فيها منها تسريحة شعرها. الضفيرة تسريحة ناعمة تلفت الرجل خصوصاً عندما تكون عفوية أي عندما تتسرّب منها بعض الخصلات بشكل عشوائي. إن كان شعركِ طويل أم قصير بإمكانكِ إعتماد هذه التسريحة من خلال عمل ضفيرة واحدة، أم ضفرتين، تضفي هذه التسريحة الكثير من اللّطافة والنّعومة على إطلالتكِ وتجعلكِ تبدين عفوية وقريبة من القلب ممّا يجذب الرجل إلكِ.

5- تسريحة الشعر المموّج تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةChiara Ferragni

كما أصبحتِ تعرفين فإنّ الرجل ينجذب بشكل كبير إلى تسريحات الشعر العفوية، لذلك يمكنكِ أن تعتمدي على تسريحة الشعر المموّج فهي تسريحة تعطيكِ مظهر عفوي، وأنيق في الوقت نفسه. يمكنكِ الحصول على هذه التسريحة من خلال الذهاب عند مصفّف الشعر، ولكن يمكنكِ أيضاً تطبيقها في المنزل من خلال مجعّد الشعر فهي ليست صعبة التطبيق، تأكّدي أن تكون تموّجات خصلاتكِ طبيعية وغير مبالغ بتسريحها للحصول على لوك طبيعي.

6- تسريحة الكعكة المرتفعة تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةجيسيكا قهواتي

يحبّ الرجل أن يراكِ في هذه التسريحة إذ يعتبرها جذّابة لأنها تكشف عن ملامح وجهكِ، فهو لا يحبّ أن تغطّي خصلاتكِ تفاصيل وجهكِ. كما أنه يعتبر أنّ هذه التسريحة تنمّ عن ثقة عالية بالنفس. إذا قرّرتِ اعتماد تسريحة الكعكة المرتفعة حاولي ألا تبالغي في إضافة الأكسسوارت إليها، يمكنكِ إضافة الحيوية إلى تسريحة الكعكة المرتفعة من خلال ترك خصلة أماميّة صغيرة، أو من خلال اختيار ربطة شعر عريضة يتناسق لونها مع لون ثيابكِ.

7- تسريحة الريترو تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةبلقيس فتحي

قد تناقض تسريحة الريترو فكرة العفوية التي شدّدنا عليها أعلاه، لكن في المناسبات هذه التسريحة هي من أكثر التسريحات التي تشدّ الرجل، صحيح أنها أقلّ عفوية من التسريحات السابقة وتتطلب وقت أكثر لفعلها، لكن تسريحة الريترو تعتبر جذّابة وجريئة بتموّجاتها المحدّدة بدقّة. تلائم هذه التسريحة صاحبة الشعر الطويل أكثر من صاحبة الشعر القصير، لذلك إن كان شعركِ طويل فيمكنكِ اعتماد تسريحة الريترو في حال كان لديكِ مناسبة ما، وتأكدي أن إطلالتكِ النهائية ستجذب الرجل إليكِ خلال طوال السهرة.

8- تسريحة الشعر العفوي تجذب الرجل إليكِ

تسريحة شعر   تسريحات شعر   تسريحات شعر مرفوعه   تسريحات شعر طويل   تسريحات شعر قصير   تسريحات شعر ناعمةAyça Turan

الرجل ينجذب إلى المرأة التي يحبّها عندما تكون على طبيعتها، أنيقة، راقية، وبسيطة، لذلك لا تخافي من إعطاء شعركِ الحريّة، فإنّ هذا الأمر سيجذب الرجل إليكِ دون شك. مهما كان نوع شعركِ، مالس، مجعّد أم مموّج يمكنكِ أن تتركيه مفلوت يتدلّى على كتفيكِ ويمنحكِ إطلالة عفوية وناعمة. يمكنكِ جعل التسريحة حيوية أكثر من خلال إضافة اكسسوارات شعر كمشبك شعر صغير، أو وردة ناعمة أو منديل أو غيرها من الاكسسوارات الناعمة المناسبة مع ملابسكِ.