close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد عطور نسائية لشهر أبريل 2023... ماذا ستختارين من بينها؟

اجدد عطور نسائية لشهر أبريل 2023... ماذا ستختارين من بينها؟

هل تبحثين عن عطر نسائي جديد؟ أنتِ إذاً في المقال الصحيح، حيث سنقدّم لكِ في ما يلي أجدد العطور لشهر أبريل 2023. اختاري من بينها ما يليق بشخصيتكِ، إذ ستجدين العطور التي تتضمّن نفحات الأزهار والتي تناسب المرأة التي تتميّز بأنوثتها وقوّة شخصيّتها، والعطور القوية التي تحمل لمسة خشبيّة مميّزة، وساحرة بالإضافة إلى النفحات التي تتميّز بالأناقة المتمرّدة التي تتجلّى في الروائح الجلدية. في ما يلي، القي نظرة على اجدد عطور نسائية لشهر أبريل 2023 لتختاري من بينها ما يحلو لك.

اجدد عطور نسائية لشهر أبريل 2023

عطر TRUSSARDI Eau De Parfum

اجدد عطور نسائية لشهر أبريل 2023... ماذا ستختارين من بينها؟

فصل جديد من قصّة العطر الأصلي التي بدأت مع عطر Trussardi Eau De Parfum. يخبر هذا العطر قصّة امرأة تتميّز بأنوثتها وقوّة شخصيّتها، امرأة عصريّة تدرك تماماً ما تريده. تعشق الأزهار وتعتمد عطر Trussardi الذي يفوح بنغمات الشيبر والأزهار البيضاء والياسمين وزهر البرتقال والبرغموت والباتشولي... ابتكره كل من Julie Massè وViolaine Collas باعتماد مفاهيم متقدّمة لحماية البيئة. تكمل القارورة فلسفة العطر المستدامة بيئيًا، فهي قابلة لإعادة التدوير، وتم صنيعها بتأثير بيئيّ منخفض بفضل استخدام تقنيّة إنتاج تزيد من فعاليّة الطاقة بنسبة 20%.

عطر REPLICA Maison Margiela

إذا أردتِ أن تتخيّلي هذا العطر مكاناً، فهو من دون شكّ، مكان يُشرف على حقول البروفانس المذهلة، المحمّلة بعناقيد العنب التي يغمرها نور الشمس الدافئ خلال ساعة الغروب، ذات أمسية في أواخر فصل الصيف. تعاون كل من Manuela Peyrondet وCarlos Benaim لابتكار عطر يحاكي مشاعر الانجذاب الرائعة من خلال نفحات زيت بتلات الورد الجوري العطري وزيت البرغموت العطريّ، أمّا نفحات مشروب الكشمش وزيت الباتشولي العطري فتضفي عليه لمسة خشبيّة مميّزة، شاعريّة وساحرة. عطرٌ يشعل الحواس بذكريات الموعد الغراميّ المثاليّ ويعكس المشاعر الإيجابيّة والحماسة المرتبطة به.

عطر YVES SAINT LAURENT Beauty

ينضمّ عطر جديد إلى علامة Yves saint Laurent Beauty محاكياً إبداعات العلامة التي استطاعت أن تتخذ لنفسها هويّة فريدة، محت فيها الحدود الفاصلة بين الطابعين الرجاليّ والأنثويّ. بنفحاته الجلديّة العميقة والمركّزة تفوح نغمات العود مع نسمة نضرة لا تُقاوم من أوراق زهر البنفسج، في عطر يجسّد القوّة الداخليّة ويعكس قيمة الجلد في عالم الكوتور. تعبيراً عن الأناقة المتمرّدة التي تتجلّى في القطع الجلدية، اختار الخبير في صناعة العطور Fabrice Pellegrin تركيبة العطر. الجدير بالذكر، أن العود فيه استخرج من أشجار عمرها 80 عاماً بالاعتماد على الأساليب التقليديّة.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون