ما رأيكِ بالزيوت المعطرة؟ أليست وسيلة فعّالة للمحافظة على رائحة جذابة ومنعشة؟ 

تعطير الجسم هو من الخطوات الجمالية التي تلجأ إليها النساء منذ العصور القديمة، خاصة العرايس منهنّ، من خلال تحضير خلطات ترتكز على الزيوت الطبيعية. اليوم، أصبح تعطير الجسم أسهل بكثير بوجود منتجات Perfume Oil بتوقيع أبرز دور الجمال. من هنا، جمعنا لكِ أدناه 8 زيوت معطرة تضاعف أنوثتكِ وتزيدكِ إنتعاشاً. لا شكّ أنك ستجدين الأريج الذي يليق بكِ ويعكس شخصيتكِ، فتابعي القراءة. 

زيت عطري CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Tornade Blonde Perfume Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم كريستاين لوبوتان يتميز زيت عطري كريستيان لوبوتان برائحة العنبر، الياسمين، زهرو الباتشولي، خشب الأرز، بالإضافة إلى أريج ورق الليمون. يعتبر من الزيوت القويّة التي تدوم طويلاً، إذ يمكنكِ استخدامه لتعطير الجسم نهاراً أو ليلاً.

زيت عطري GUCCI A Forgotten Rose

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم غوتشييتسم زيت عطري قوتشي بتركيبته الطبيعية. هو يجمع مستخلص الزهور البلغارية، روائح الفلفل مع المسك الأسود والأبيض. إنه مثالي للإطلالات الليلية، خاصة أنه يزوّدكِ بأريج شرقي حاد. الجئي إلى تعطير الجسم بواسطته، لرائحة لا مثيل لها. 

زيت عطري DIOR J'adore Dry Silky Body Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم ديورزيت عطري ديور لا يعمل فقط على منحكِ رائحة جذابة، بل أيضاً على ترطيب البشرة وتعزيز لونها. سيزوّدكِ بأريج يجمع بين مستخلص الزهور البريّة والفاكهة الإستوائية مثل الباشون فروت، الأناناس والمانغو. يمكنكِ استخدامه للإطلالات اليومية، ليمنحكِ الإنتعاش الكامل.

زيت عطري VIKTOR & ROLF Flowerbomb Musk Twist Layering Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم فيكتور اند رولفإن كنتِ تبحثين عن زيوت عطرية برائحة المسك، إليكِ زيت عطري فيكتور اند روف. كما اسمه يدلّ، هو يجمع بتركيبته مزيج من الورود الزهرية والبيضاء مثل الأوركيدي والغاردينيا. يتميّز برائحة قويّة، يمكنكِ أن تستفيدي منها في المناسبات والسهرات.

زيت عطري DIPTYQUE L'Ombre dans l'Eau Perfume Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم ديبتيك ما يميّز زيت عطري ديبتيك أنه يأتي على شكل Roll on. تركيبته استثنائية، إذ يتضمن مستخلض أوراق الكشمش الأسود، الممزوج بحمض الفواكه الإستوائية مع الأزهار الوردية. يمكنكِ تطبيقه على الجسم بسهولة وبشكل يومي.

زيت عطري MAISON LOUIS MARIE L'Etang Noir Perfume Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم ماري لويس

زيت عطري ميزون لويس ماري هو أريج شرقي بإمتياز. يحتوي على المسك الأبيض، الزنجبيل، البخور ومستخلص الفانيلا. هو من الزيوت العطرية الملائمة للإطلالات الليلية والسهرات، كونه يزوّدكِ بأريح قوي وجذاب.

زيت عطري BYREDO Blanche Perfume Oil

زيت عطري زيوت عطرية تعطير الجسم بيردومن بين زيوت معطرة، إليكِ زيت عطري بيردو. يزوّدكِ برائحة خشب الصندل والمسك الأسود. كما يحتوي على مستخلص زهرة النيرولي والبيوني وغيرها من الورود البيضاء. صحيح أنه قويّ،ويناسب الإطلالات النهارية والليلية.