close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستا

هل أنتِ مستعدّة لعيد الاضحى 2021؟ عند تحضيركِ لإستقبال هذا العيد، لا تنسي أيضاً أن إطلالتكِ مهمّة جداً. لا تنشغلي فقط بحلويات العيد، زينة المنزل وتوزيعات العيد، بل ركّزي أيضاً على لوككِ من النواحي كافة من ضمنها المكياج وتسريحة الشعر. خلال اجازة عيد الاضحى، اختاري موديلات شعر وميك اب مميزة واستوحي من طلات النجمات والفاشينيتسا التي اعتمدتها في عام 2021، حتى تختاري اللوك الجمالي الذي يُعجبكِ وتعتمدينه في عيد الاضحى.

صور تسريحات شعر ومكياج مستوحاة من لوكات النجمات والفاشينيستا لعيد الاضحى

إن أردتِ اختيار مكياج عيون سموكي يبرز جمالكِ الشرقي، يمكنكِ أن تجرّبي الموديل الذي اعتمدته الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor. هذه الأخيرة اختارت أيضاً الآيلاينر والكحل الأسود داخل عينيها، لتسلّط الضوء عليهما أكثر فأكثر بهذا المكياج الملفت. أمّا بالنسبة للشعر، فاعتمدت تسريحة الشعر الويفي للوك فخم وبسيط في الوقت عينه.

أيضاً إن كنتِ تحبّين الشينيون، فاستوحي من طلّة ديما قندلفت واعتمديها في عيد الاضحى. كما اكتمل لوك هذه النجمة بمكياج قوي ارتكز على الألوان الترابية والآيلاينر الرفيع. كذلك باستطاعتكِ أن تستلهمي من طلّة نادين نجيم الجمالية التي لجأت إلى الشينيون المرفوع مع مكياج ناعم غبر مبالغ به.

في حال كنتِ تبحثين عن طلّة جمالية عصرية، فالجئي إلى الخصلتين الأماميّتين على شكل ضفيرة تماماً كما فعلت جيجي حديد Gigi Hadid. كما اعتمدت المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية الممزوجة مع القليل من الآيشادو الفضي البرّاق.

للوك جمالي صيفي بامتياز، استوحي من طلة ياسمين صبري التي لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة، واعتمدت المكياج المرتكز على الألوان الزاهية. لوك آشلي غراهام Ashley Graham سيليق بكِ أيضاً في عيد الاضحى 2021. هي لجأت إلى تسريحة الكعكة العالية والعفوية، مرفقة بخصلتين أماميّتين، أمّا مكياجها فكان ناعماً وارتكز على الألوان الترابية الهادئة.

للمسة من الكلاسيكية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفض تماماً كما فعلت فهرية افجان Fahriye Evcen. كما لجأت هذه الممثلة أيضاً إلى الآيلاينر الرفيع مع القليل من الآيشادو الترابي والروج النود. طبعاً باستطاعتكِ استبدال أحمر الشفاه الحيادي بروج أحمر لتسليط الضوء أكثر على شفتيكِ.

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجنادين نجيمعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجياسمين صبريعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجبلقيس فتحيعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجدرة زروق
استقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستاديما قندلفتعيد الاضحى تسريحات شعر مكياججويل مردينياناستقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستانانسي عجرماستقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستارحمة رياضاستقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستارؤى الصبانعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجمايا دياب
استقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستاسلمى أبو ضيفعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجكارمن سليماناستقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستامهيرة عبد العزيزعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجدانة الطويرشعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجريا أبي راشداستقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستاديما الأسديعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجفرح الهاديعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجناتالي فنجعيد الاضحى تسريحات شعر مكياجFahriye Evcen

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجDemet Ozdemir

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجLily Collins

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجSonam Kapoor

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجKim Kardashian

عيد الاضحى تسريحات شعر مكياجGigi Hadid

استقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستاBella Hadid

استقبلي عيد الاضحى 2021 بأجمل تسريحة شعر ومكياج: استوحي من صور النجمات والفاشينيستاAshley Graham