بالفيديو، حيل في المكياج من مدوّنات الموضة والجمال العربيّات والعالميّات

من أبرز سمات المكياج هي قدرته على إبراز جمال الوجه وإخفاء بعض الشوائب التي قد تطال البشرة. لاحظنا في الآونة الأخيرة نشر مدوّنات الموضة والجمال العربيات والعالميات فيديوهات يظهرن فيها وهن يطبّقن المكياج، منها لإطلالة يوميّة بسيطة وأخرى للوك عصري ومختلف. لذا جمعنا لك حيل في المكياج، اعتمدتها مدوّنات الموضة والجمال في الفيديو، تعرّفي عليها واستوحي منها: 

حيلة آسيا عاكف في المكياج 

في الفيديو استعانت آسيا بآيلانر برّاق لتطبقه على جفن العين كآيشادو، ثم قامت بدمجه جيّداً ليغطي كامل الجفن. كخطوة إضافية طبّقت آسيا آيلاينر برّاق على زاوية العين الداخلية لتضيء العينين، تبرزهما وتوسعهما.  هذه الخطوة ستوفر عليك الكثير من الوقت، كونك لن تحتاجي الى وقت كثير في دمج الألوان.

حيلة Camila Coelho في المكياج 

في الفيديو تطبّق كاميلا كويلو مكياج عيون موحّد اللون مستعينةً بالأولان الزهرية. من اللافت أنها رسمت آيلاينر من نفس تدرّج ألوان الآيشادو ثم ثبّتته بواسطة آيشادو أغمق بدرجات ليبرز أكثر. يمكنك تطبيق آيلاينر برّاق فوقه كما فعلت Camila Coelho للمسة مرحة.

حيلة دلال الدوب في المكياج 

في الفيديو طبّقت دلال الدوب آيلاينر باللون البني، واستغنت عن اللون الأسود. هذه الخطوة تبرز العيون البنية وتخفف من حدّة اللوك. يمكنك تطبيق هذه الحيلة في الإطلالات النهارية إذا أردت مكياج طبيعي وناعم. 

حيلة ديما الأسدي في المكياج 

من اللافت في الفيديو تطبيق ديما الأسدي كونتور وبلاش بالتركيبة الكريمية، حيث رسمت خطوط حادّة ثم قامت بدمجها تدريجيّاً. من بعدها ثبّتت ديما الأسدي هذه المستحضرات الكريمية ببرونزر بودرة لتُبقي مكياجها ثابت طيلة النهار، فمن الضروري تثبيت أي مستحضر كريمي أو سائل بآخر ذات تركيبة ناشفة كي يثبت في مكانه.

حيلة فاطمة المؤمن في المكياج 

في الفيديو تظهر فاطمة المؤمن وهي تمزج لونين من الآيشادو الكريمي البرّاق، ومن ثم طبّقته على كرسي الخد كهايلايتر لتعطي إضاءة مثالية للوجه. هذه الخطوة تساعد في إبراز المكياج متجانس أكثرخصوصاً عند تطبيق نفس الآيشادو على العينين. بهذه الحيلة ستوفرين أولاً الوقت وثانياً المال.

حيلة هلا عبد الله في المكياج 

استخدمت هلا عبد الله تدرّجين من ألوان الكونسيلر، الأوّل فاتح استخدمته لتفتيح منطقة تحت العينين والثاني أغمق بدرجات استخدمته لتطبيق كونتور كريمي. تأكدي من تثبيت المستحضرات الكريميّة لتحافظي على مكياج مثالي طيلة النهار.

حيلة كارن وازن في المكياج 

في الفيديو حدّدت كارن وازن شفاهها بواسطة قلم لتحديد الشفاه. ثم طبّقت أحمر شفاه ناشف على كامل الشفاه ومن بعدها طبّقت أحمر شفاه بالتركيبة السائلة لتظهر شفاهها أكبر.

حيلة نتالي فنج في المكياج 

كدلال الدوب، تطبّق نتالي فنج آيلاينر باللون البني لمكياج عينين أقل حديّة. في الفيديو، تطبق نتالي فنج الآيلاينر البني على طرف العين فقط، من بعدها تستعين بأداة لدمج الآيلاينر وتقوم بمزجه نحو الأعلى لتبرز عينيها مسحوبتين بشكل طبيعي.

حيلة علا فرحات في المكياج 

تبتسم علا فرحات عند تطبيق بودرة الخدود لترى بوضوح حدود خدودها. ثم تضم شفاهها على بعض وتطبّق القليل من بودرة الخدود كلمسة أخيرة. كحيلة إضافية اختاري لوم بودرة خدود ناشف اتبرزي خدودك أكبر.