كلّما طبّقتُ مكياج وردي، كلّما شعرتُ بأنوثتي أكثر! الألوان الزهرية تُفرحني وتطلق العنان لشخصيّتي الهادئة والحالمة. إن كنتِ تتمتّعين بستايل ناعم وأنثويّ تماماً مثلي، فما رأيكِ بأن تطبّقي أيضاً مكياج وردي؟ انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ صور ميك اب زهري من لوكات النجمات وصفحات انستقرام وبنترست، لتختاري ما يناسبكِ. كوني واثقة أن التدرّجات الوردية ستمنح وجهكِ رونقاً لا مثيل له!

موديلات صور مكياج وردي

من بين موديلات مكياج وردي، استوحي من لوك بلقيس فتحي التي اختارت ايشادو باللون الزهري البرّاق وروج باللون النود المائل إلى الزهري. أمّا روان بن حسين، فاعتمدت تدرّج خفيف من الايشادو الوردي، كما تمّ تحديد خدّيها ببودرة من اللون عينه مع روج وردي لامع.

كذلك، باستطاعتكِ أن تمزجي لونين مع بعضهما البعض، لخلق مكياج وردي ملفت. ضعي ظلال العيون باللون الزهري وامزجيه مع لمسات من التدرّج البرونزي أو الترابي، تماماً مثل ميك اب ياسمين صبري. أيضاً، تداخل التدرّجات الزهرية والبنفسجية سيكون خيار رائع.

في حال أردتِ أن تظهري جانبكِ الأنثوي والمرح في الوقت عينه، طبّقي ايلاينر غرافيكي مثلاً باللون الزهري وطبّقي ايشادو بالتدرّج عينه. أمّا في حال أردتِ مكياج ناعم للغاية، يكفي أن تطبّقي بودرة خدود باللون الزهري مع روج وردي لامع خفيف. كذلك باستطاعتكِ أن تضعي القليل من ظلال العيون الزهري بشكل خفيف مع ملمّع الشفاه النود. 

بالنسبة لأحمر الشفاه، من المحبّذ أن تعتمدي تدرّجات ناعمة بدلاً من القوية، خصوصاً إن لجأتِ إلى ظلال عيون وردي صاخب، حتى لا تحصلي على طلّة مبالغ بها. اختاري مثلاً روج زهري ناعم أو نود للمسة هادئة.

بلقيس فتحي في مكياج ورديبلقيس فتحيياسمين صبري في مكياج ورديياسمين صبري

مهيرة عبدالعزيز في مكياج ورديمهيرة عبدالعزيز

مايا دياب في مكياج ورديمايا دياب

رؤى الصبان في مكياج ورديرؤى الصبان

Camila Cabello
من حساب HOWTOWEAR Fashion على بنترست


من حساب bryony على بنترست

من حساب Wedding Forward على بنترست

 من حساب Itakeyou Wedding على بنترست

من حساب Marissa Metzler على بنترست
 
من حساب online ventures على بنترست

من حساب Glaminati على بنترست

من حساب Wattpad على بنترست

من صفحة tobimakeup@ على انستقرام

من صفحة katiejanehughes@ على انستقرام

من صفحة joannastolar_makeup@ على انستقرام

من صفحة claudianeacsu@ على انستقرام

من صفحة artbyashleyrebecca@ على انستقرام