close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مناكير غرافيكي، للمسة مبتكرة في صيف 2020

صور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفما رأيكِ هذا الصيف أن تتجرّئي وتختاري موديلات طلاء الاظافر الغرافيكي؟ هذا الموديل سيمنحكِ لوك جمالي ستايلش وعصري، كما أنه سيضيف لمسة ملفتة، مبتكرة ومنعشة إلى إطلالتكِ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور مناكير غرافيكية متميّزة برسومات هندسية وخطوط متعرّجة، جمعناها من صفحات انستقرام وبنترست، فلا تتردّدي في اختيار الموديل الذي يناسبكِ منها!

صور مناكير غرافيكي، للمسة مبتكرة هذا الصيف

خطوط متعرّجة أو مائلة، رسومات هندسية وغير اعتيادية وألوان قوية ومرحة، هذا ما يميّز طلاء الاظافر الغرافيكي عن باقي المناكير. هذا الشكل من nail art designs لا علاقة له برسومات القلوب، الأزهار، النجوم وغيرها من الطبعات التقليدية. صحيح أن رسم الأشكال والخطوط على الأظافر خطوة دقيقة جداً لكن يمكن تنفيذه بسهولة من دون أيّة صعوبة، لذلك لا تتردّدي في اعتمادها في مختلف لوكاتكِ الصيفية.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط، يمكنكِ اختيار طلاء اظافر نيود، رسم عليه نصف خطّ صغير وناعم وتزيينه بالحبيبات. كما يمكنكِ اللجوء إلى أشكال متنوّعة من الخطوط المتعرّجة على مختلف الاظافر، التي تشكّل في نهاية المطاف مناكير غرافيكي مبتكر.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فيمكنكِ اللجوء إلى الألوان المرحة ورسم موديلات مبتكرة على شكل نار على كل الأظافر. إضافة إلى ذلك، من بين موديلات طلاء الاظافر الغرافيكي، يمكنكِ اللجوء إلى نقشة الموندريان Mondrian والتي تتميّز بالخطوط والمربّعات. من ناحية أخرى، يمكنكِ تطبيق مناكير فرنسي ملوّن على ظفرين مع إضافة أشكال وخطوط هندسية عليها وعلى باقي الأظافر.

عند اختيار مناكير غرافيكي، لا تنسي هذا الصيف أن تعتمدي الوان مناكير مرحة ومنعشة مثل: الأصفر، البرتقال، الأحمر، الأخضر، الأزرق، الزهري وغيرها. كما بإمكانكِ أيضاً اللجوء إلى الالوان الهادئة مثل الاسود، الابيض والنيود، للوك كاجوال- شيك.

نصائح لتطبيق مناكير غرافيكي

وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف.

تطبيق رسومات غرافيكية على الاظافر

بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات غرافيكية على الأظافر، بحسب اختياركِ.

طبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى أي لون من طلاء الأظافر سواء كان نيود، أسود، أحمر وغيرها من الألوان. من المفضّل أن تطبّقي طلاء اظافر شفاف أو طلاء نيود، إن أردتِ رسم nail art designs على شكل رسومات هندسية وخطوط متعرّجة ملوّنة.

وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها، كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.

بالفيديو، موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

صور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة yeswhatnails@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة amyle.nails@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة argentovivo_us@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة nails.bab@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة jessicawashick@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة missbettyrose@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة magianegranails@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة paintbucketnails@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة nailsbyheathere@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن صفحة betina_goldstein@ على إنستقرامصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب EsLaModa على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب Marine Loves Polish على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب NailDesigns.Com على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب NailDesignsJournal على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب Cuded Art & Design على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب slider_like على بنترستصور مناكير غرافيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ هذا الصيفمن حساب So Nailicious على بنترست