النجمات لا يكتفينَ بنجاحاتهنّ في عالمي الفنّ والتمثيل، بل يخترنَ أيضاً توسيع شهرتهنّ والتألّق في المجالات كافة. كثيراتٌ هنّ النجمات اللواتي اخترنَ خوض مغامرات جديدة مثل إطلاق تعاونات في عالمي الموضة والجمال (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن موجة تعاونات جديدة كانت القاسم المشترك بين 3 نجمات عربيات ألا وهي التعاون مع علامات تجارية تقدم عدسات لاصقة. 

أعلنت كل من نادين نجيم، مايا دياب وياسمين صبري عن تعاونهنّ مع ماركات عدسات لاصقة مختلفة ألا وهي عدسات لنس مي، عدسات بيلا وعدسات أمارا. كل التفاصيل في السطور أدناه:

عدسات بيلا ونادين نجيم

نادين نجيمأطلقت نادين نجيم سلسلة من عدسات لاصقة آخرها مجموعة Elite من Bella Contact Lenses التي تضم ألوان متعددة مثل الرمادي، الأخضر، البني، الذهب الحريري، الخزامي الرمادي، الأزرق وتحمل أسماء متعددة مثل Gray olive وCloudy gray وEmerald Green.  

عدسات امارا ومايا دياب

مايا دياب عدسات اماراأعلنت ماركة عدسات Amara عن اختيار مايا دياب لأن تكون سفيرتها الجديدة. لهذا التعاون، لقد تم إطلاق ألوان عدسات لاصقة جديدة مثل Golden sand وHorizon gray وGentle gray وPearl وSmokey gray.

عدسات لنس مي وياسمين صبري

عدسات لنس مي يامسين صبريأعلنت ياسمين صبري عن تعاونها مع ماركة عدسات لاصقة ألا وهي عدسات Lens Me. بسياق هذا التعاون، تقدّم ياسمين صبري ألوان متعددة مثل الرمادي، العسلي، الأزرق وغيرها.  عدسات لنس مي الجديدة تحمل أسماء متعددة مثل Lime وMist وSky blue وOlivine وغيرها.

أبرز ماركات عدسات لاصقة ملونة

موجة تعاونات النجمات العربيّات مع ماركات عدسات لاصقة ملونة قد تشجّعكِ أنتِ أيضاً على اعتماد العدسات اللاصقة لتكميل إطلالتكِ الجمالية. من هنا، اخترنا لكِ أبرز العلامات التجارية المعروفة في العالم العربي والتي تبيع عدسات لاصقة ملونة.

عدسات لنس مي - Lens Me

عدسات لنس مي

عدسات انستازيا - Anesthesia

عدسات انستازيا

عدسات بيلا - Bella Contact Lenses

عدسات بيلا

عدسات فريش لوك - Freshlook

عدسات فريش لوك

عدسات سولوتيكا - Solotica

عدسات سولوتيكا