أحمر الشفاه... إنه المنتج الأحب على قلبكِ، الذي يعزز من جاذبيتكِ وجمالكِ. تجدينه بأنواع وأشكال مختلفة، إذ يأتي بتركيبة الملمّع، التركيبة الجافة، على شكل قلم عريض أو محدد شفاه رفيع، لكن هل فكرتِ بشراء روج مزدوج التصميم والوظيفة؟ ما نقصده هو أحمر شفاه "اثنين في واحد"، أي أنه مرفق بمنتج جمالي آخر، مثل المرطّب، البرايمر، الريشة، وغيرها، يساعدكِ على تسهيل مهام تطبيق المكياج وتوفير الوقت. جمعنا لكِ في ما يلي 8 منتجات روج من هذا النوع، لتتمكني من الإستفادة منها. 

روج CHANEL Le Rouge Duo Ultra Tenue

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد شانيلأحمر شفاه + برايمر: روج شانيل يأتي على شكل أحمر شفاه لمّاع مع مرطّب وبرايمر. هو متوفّر بـ24 لون مختلف، لتختاري التدرّجات التي تناسبكِ. كل ما عليكِ فعله هو تطبيق البرايمر كخطوة أولية، من بعدها استعمال الروج، الإنتظار حتى يجفّ، من ثم تطبيق البرايمر مرّة أخرى ليعمل على شكل ملمّع.

روج DIOR Contour Lipliner Pencil

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد ديورأحمر شفاه + ريشة: تجدين روج ديور بـ9 ألوان مختلفة تتنوّع بين التدرجات الفاتحة والداكنة. أحمر الشفاه هذا مصممّ على شكل قلم محدد مع ريشة لرسم الشفاه. في البداية، عليكِ تطبيق القلم، من ثم استعمال الريشة لتصحيح الحمرة ورسم الشفايف بطريقة جذابة.

روج YVES SAINT LAURENT Baby Doll Kiss & Blush Duo Stick

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد  ايف سان لورانأحمر شفاه + أحمر خدود: ما يميّز روج ايف سان لوران أنه لا يسهّل تطبيق مكياج الشفايف فقط، بل أيضاً مكياج الخدود. كما ترين في الصورة، يأتي بتدرجين مختلفين، يساعدانكِ على تطبيق الحمرة وأحمر الخدود في الوقت عينه. هو متوّفر بـ4 تدرجات ثنائية مختلفة.

روج BASSAM FATTOUH Lipstick - Balm 

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد  بسام فتوحأحمر شفاه + مرطّب: من بين منتجات أحمر الشفاه المزدوجة المهام والتصميم، إليكِ روج بسام فتوح الذي يأتي على شكل قلم حمرة ناشف مع مرطّب. قبل رسم الشفاه وتطبيق الروج، الجئي إلى االمرطب في غطاء الحمرة لمنع تشقق الشفايف. تجدين هذا القلم بـ14 لون مختلف.

روج BENEFIT They're real! Double The Lip

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد بينيفتأحمر شفاه + قلم محدد: ما يميّز روج بينيفت أنه يأتي بلونين مختلفين. كما ترين التدرّج الخارجي يبدو أغمق من التدرّج الداخلي. هذا التصميم يساعدكِ على تطبيق الروج والكونتور في آن واحد من دون الحاجة للإستعانة بقلم محدد. هذا الروج متوفّر بـ12 لون مختلف.

روج MAYBELLINE Superstay 2-Step Liquid Lpstick Makeup

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد ميبيلينأحمر شفاه + ملمّع: إن روج ميبيلين مرفق من الجهّة الثانية بمرطّب يعمل على شكل ملمّع أيضاً. كل ما عليكِ فعله هو تطبيق المرطّب أولاً، من بعدها الحمرة، من ثم اعادة تمرير الملمّع. يمكنكِ أن تختاري التدرّجات التي تناسبكِ، إذ إنه متوفّر بـ34 لون مختلف.

روج TARTE The Lip Sculptor Lipstick & Lipgloss

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد تارتأحمر شفاه ناشف + جلوس: الكثير من السيدات يبحثن عن حمرة ناشفة وجلوس لمّاع من نفس التدرّج. روج تارت سهّل هذه المهمّة بفضل تصميمه الذي يتضمن النوعين سوياً. تجدينه بـ6 ألوان مختلفة، لتختاري اللون الذي يليق بكِ.

روج BECCA Ultimate Lip Definer

روج أحمر شفاه حمرة اثنين في واحد بيكاأحمر شفاه + قلم محدد: يأتي روج بيكا على شكل قلم حمرة مرفق بقلم كونتور. قد تظنين أن الطرفين يقومان بنفس المهمّة، إلّا أن عليكِ تطبيق القلم من بعدها الإستعانة بالمحدّد الذي يجعل الشفايف تبدو ممتلئة أكثر ويسهّل مرغ الحمرة بدقة. فضلاً عن ذلك، هو يحتوي على زيت الجوجوبا الذي يساعد على معالجة جفاف الشفاه والتشققات فيها. يدوم لأكثر من 8 ساعات وهو متوفّر بـ18 تدرّج مختلف.