لمواعيد عرض برامج ومسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

ككل عام، ينتظر الجميع البرامج المنوّعة والفنية التي ستعرض على شاشات التلفيزيون في شهر رمضان. من بين هذه الأعمال في رمضان 2020، برنامج اغلب السقا، الذي يقدّمه أحمد السقا ورزان مغربي. نجمات عدة شاركن في هذا البرنامج، حيث اختارت كل واحدة منهنّ لوك كاجوال يتناسب مع أجواء الألعاب والتحديات. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات النجمات في برنامج اغلب السقا.

إطلالات النجمات العربيات في برنامج اغلب السقا، في شهر رمضان

طلة ستيفاني صليبا في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت ستيفاني صليبا خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، جمبسوت باللون البنفسجي، ونسّقت معه حزام وبوتس ضخم من Prada.
من الناحية الجمالية، اعتمدت ستيفاني صليبا، تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الكحل وملمّع الشفاه.

طلة مايا دياب في برنامج اغلب السقا

طلة ستيفاني صليبا في برنامج اغلب السقا

طلة نادية الجندي في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت نادية الجندي خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، إطلالة كاجوال. لجأت إلى جينز وقميص أبيض، زُيّن بالرسومات عند الأكمام. كما نسّقت مع هذا اللوك حذاء رياضي.
من الناحية الجمالية، اعتمدت نادية الجندي تسريحة الشعر المالس، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الكحل والروج الحيادي.

طلة نادية الجندي في برنامج اغلب السقا

طلة نادية الجندي في برنامج اغلب السقا

طلة أمل بوشوشة في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت أمل بوشوشة خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، إطلالة كاجوال. لجأت إلى الليغنيغ الأسود مع تيشيرت، ونسّقتهما مع سترة زهرية اللون. كما أكملت لوكها بحذاء رياضي وأساور.
من الناحية الجمالية، اعتمدت امل بوشوشة تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

طلة أمل بوشوشة في برنامج اغلب السقا

طلة مايا دياب في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت مايا دياب خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، إطلالة كاجوال. لجأت إلى الليغنيغ الأسود مع توب، ونسّقتهما مع سترة بيضاء. كما أكملت لوكها بحذاء رياضي وقلائد.
من الناحية الجمالية، اعتمدت مايا دياب تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الحيادي.

طلة مايا دياب في برنامج اغلب السقاطلة مايا دياب في برنامج اغلب السقا

طلة نوال الزغبي في برنامج اغلب السقا، في رمضان

لجأت نوال الزغبي خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، إلى الليغينع والتيشيرت البيضاء. كما نسّقت معهما سترة قصيرة من الجينز، أرفقت بالشراشيب المنسدلة من الأكمام وبوتس باللون الأسود.
من الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الزغبي تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الحيادي.

طلة نوال الزغبي في برنامج اغلب السقاطلة نوال الزغبي في برنامج اغلب السقا

طلة نادين نجيم في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت نادين نجيم خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، إطلالة كاجوال وعصرية بامتياز. لجأت إلى الجينز والقميص الأبيض، ونسّقت معهما حزام وحذاء رياضي كما أضافت المجوهرات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت نادين نجيم تسريحة الشعر المالس، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الملمّع الحيادي.

طلة نادين نجيم في برنامج اغلب السقا في رمضانطلة نادين نجيم في برنامج اغلب السقا في رمضانطلة نادين نجيم في برنامج اغلب السقا في رمضان

طلة درة زروق في برنامج اغلب السقا، في رمضان

اختارت درة زروق خلال مشاركتها في برنامج اغلب السقا، سروالاً أسود وتوب، ونسّقتهما مع سترة باللون الأحمر وحذاء رياضي. إطلالة كاجوال تتناسب مع أجواء البرنامج المليئة بالألعاب والتحديات.
 أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فلجأت درة زروق إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الكحل والروج الحيادي.

طلة درة زروق في برنامج اغلب السقاطلة درة زروق في برنامج اغلب السقاطلة درة زروق في برنامج اغلب السقا

طلة نيللي كريم في برنامج اغلب السقا، في رمضان

لجأت نيللي كريم خلال برنامج اغلب السقا، إلى إطلالة عصرية. ارتدت سروال الكارجو ونسّقته مع سترة سوداء وبوتس ضخم، للمسة من المشاغبة.
 أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت نيللي كريم تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

طلة نيللي كريم في برنامج اغلب السقاطلة نيللي كريم في برنامج اغلب السقا