بعد ارتباطهما الرسمي في نوفمبر 2018، ها هي الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات تتزوّج من رجل الأعمال السعودي غيث العزب. في دبي، احتفلت Ola Farahat بيومها الكبير بحضور الأهل والأصدقاء، معتمدةً إطلالتين مختلفتين لم تكونا على قدر التوقّعات.

في مراسم الزفاف، اعتمدت علا فرحات فستان من Nicolas Jebran اتّسم بالكشاكش التي زيّنته عند المنطقة السفليّة منه كما تميّز بالأكمام الشفّافة المطرّز بالرسومات ذات الطابع الشرقي. كما نسّقت مع هذا الفستان طرحة اتّسمت بالتطريزات نفسها. كذلك ولتكمّل لوكها، اعتمدت علا فرحات مجوهرات من Graff.
من الناحية الجماليّة، لجأت علا فرحات إلى تسريحة شعر الشينيون المرتفعة والمقترنة بتاج، من توقيع Tony El Mendelek. كما اعتمدت مكياج من Nisrine Daou ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

أمّا للحفل الذي تلى مراسم الزفاف، فاعتمدت علا فرحات إطلالة ثانية مرتديةً فستان من Reem Kachmar تميّز بقصّته غير المتوازية: قصير من الأمام وطويل من الخلف. كما اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة التي زيّتنه بالكامل. نسّقت علا فرحات مع هذا الفستان صندال بلاتفورم من Jimmy Choo تميّز بالحزام المقترن بالحبيبات اللامعة.
أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت علا فرحات تسريحة الشعر المرفوع من الأمام وزيّنتها بتاج مختلف عن الذي اعتمدته في لوكها الأوّل. 

كان من اللافت اعتماد إشبينات العروس اللون الأحمر الملفت بتصاميم مختلفة. 

إطلالتا علا فرحات في حفل زفافها لم تكونا على المستوى المطلوب، توقّعنا ربما أن تطلّ بلوكات أجمل وأكثر عصريّة، هي التي لطالما عوّدتنا على ستايلها المواكب لآخر صيحات الموضة.  

إليكِ أدناه إطلالتي علا فرحات في حفل زفافها.

اللوك الأوّل

علا فرحات زفاف علا فرحاتعلا فرحات زفاف علا فرحاتعلا فرحات زفاف علا فرحات

اللوك الثاني

علا فرحات زفاف علا فرحاتعلا فرحات زفاف علا فرحاتعلا فرحات زفاف علا فرحاتعلا فرحات زفاف علا فرحات

اقرئي أيضاً: حصاد 2018: أضخم حفلات الزفاف لهذا العام وأفخمها