close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!

احتفلت رائدة الأعمال منى قطان بحفل زفافها من رجل الأعمال حسن الأمين في دبي وسط عدد من الأصحاب والمقربين، وذلك في تاريخ مميز للغاية 22-02-2022. ليومها الكبير، اختارت فستانين مختلفين، تميّزا بقصّة الاوف شولدر. جميع تفاصيل الزفاف وصور إطلالتها تجدينها في ما يلي.

طلة منى قطان الأولى يوم زفافها

احتفلت منى قطان شقيقة خبيرة التجميل هدى قطان بحفل زفافها على رجل الأعمال حسن الأمين في Raffles The Palm Dubai، ولهذه المناسبة الكبرى، اختارت منى قطان فستان صُمم خصيصاً لها من Esposa Privé تميّز بقصة الأوف شولدر عند الأكتاف وبقصة حورية البحر في أسفل التصميم. كذلك اقترن بقطعة من القماش المرصع بالحبيبات البراقة، انسدلت من أسفل الفستان وصولاً إلى الأرض. أكملت منى قتان إطلالتها، بمجوهرات ماسية، وتاج مرصّع بالحبيبات البرّاقة نسّقته مع طرحة طويلة. من الناحية الجمالية، لجأت منى قطان إلى تسريحة الشعر الويفي الناعمة والمكياج السموكي الذي نفذه لها خبير المكياج Hindash.

منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!

منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!

صور زفاف منى قطانمنى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!


طلة منى قطان الثانية يوم زفافها

لم تقتصر طلة منى قطان يوم زفافها على فستان واحد، حيث اختارت تصميم آخر من Esposa Privé أيضاً، تميّز بقماش الدانتيل من أعلى التصميم إلى أسفله، وبقصة الأوف شولدر عند الأكتاف. كذلك، تخلّت منى قطان عن الطرحة في طلتها الثانية وبقيت على التاج والمجورات الماسية.

منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!منى قطان تحتفل بزفافها في دبي بتاريخ مميز للغاية، وتختار فستانين مختلفين!

صور زفاف منى قطان

صور زفاف منى قطان

صور زفاف منى قطان

صور زفاف منى قطان

صور زفاف منى قطان

من هو زوج منى قطان؟

حسن الأمين رجل أعمال إماراتي الجنسية، يشغل منصب رئيس قسم شركة Aon Reinsurance Solutions لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. تعرّف إلى منى قطان في 2020، ودامت علاقتهما سنتين قبل أن تتكلل بالزواج. كان قد عرض عليها الزواج أثناء تناولها العشاء في منتجع قصر السراب الصحراوي في دبي.


مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة