شهدت إسبانيا يوم السبت 15 يونيو على زفاف الموسم: زواج لاعب كرة القدم وقائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس Sergio Ramos، من مقدمة البرامج بيلار روبيو Pilar Rubio. هذا الثنائي الذي كان علاقة منذ عام 2012، تكلّل حبّهما بحفل زفاف ضخم، أقيم في كاتدرائية إشبيلية Catedral de Sevilla. 

طلة العروس بيلار روبيو في حفل زفافها من سيرجيو راموس

إطلالة العروس بيلار روبيو كانت محط أنظار الجميع، بدءً من فستانها الموقّع من قبل مصمّم عربي، مروراً بتسريحة شعرها ومكياجها ووصولاً إلى باقة الورود!
اختارت العروس لحفل زفافها من سيرجيو راموس، فستان زفاف من مجموعة Zuhair Murad لربيع 2019. اتّسم هذا التصميم بقصّته الضيقة عند منطقتي الخصر والأرداف ليتّسع قليلاً من الأسفل، كما ازدان بالزخرفات والحبيبات البرّاقة.
الملفت في فستان زفاف بيلار روبيو زوجة سيرجيو راموس، هو نصف التنورة التي أتت على شكل ذيل طويل وضخم، لتضيف إلى التصميم نفحة من الفخامة. هذا التفصيل الإضافي، قد تخلّت عنه لاحقاً، لتبقى في فستان الزفاف الضيّق فحسب.
 نسّقت مع فستان زفافها، الطرحة المطرّزة والطويلة، كما اختارت باقة ورود باللون الأسود، ليكون خيارها هذا فعلاً مميّزاً عن باقي العرائس.

طلة العروس بيلار روبيو الجمالية في حفل زفافها من سيرجيو راموس

من الناحية الجمالية، لجأت مقدمة التلفزيون الإسبانية Pilar Rubio إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض على شكل ضفيرة، وأرفقتها بخصلتين أماميتين من الضفائر. حبيبات براقة صغيرة زيّنت شعرها بشكل ناعم وغير مبالغ به.
 أمّا بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت زوجة سيرجيو راموس مكياج خفيف، ارتكز على الألوان الترابية- الحيادية.  

طلة العريس سيرجيو راموس في حفل زفافه

اختار لاعب كرة القدم وقائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، البزة الكلاسيكية المتميّزة بنقشة المربّعات. نسّق مع هذا التصميم، ربطة عنق باللون الأبيض- الرمادي، وبروش على شكل 3 ورود صغيرة. 

شاهدي صور حفل زفاف سيرجيو راموس وبيلار روبيو

راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو راموس سيرجيو راموس حفل زفاف بيلار روبيو