فرح الهادي

إستغلّت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي عيد رأس السنة للإحتفال بعيد زواجهما الثاني في أجواء مليئة بالحب وسط العائلة والأصدقاء، رغبة منهما باستقبال العام الجديد بعمل حفل زفاف ثان لهما في الذكرى الأولى لزواجهما. 


تميّز حفل الزفاف الثاني بالديكورات الراقية والفخمة، كما خطفت العروس فرح الهادي الأنظار بفستان زفاف ابيض من الشيفون مع تنورة واسعة وأكمام قصيرة تغطّي أعلى الذراعين مع قفازين. جاء الفستان بالكامل مرصّعاً بالكريستال والشواروفسكي، حاملاً توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.
 أما العريس عقيل الرئيسي فتألق في حفل زفافه الثاني ببدلة توكسيدو كلاسيكية مع ربطة عنق على شكل فراشة. 

فرح الهادي

فرح الهادي

تداول رواد مواقع التواصل مجموعة من مقاطع الفيديو من الحفل، وأظهرت الصور والفيديوهات فرح الهادي وعقيل الرئيسي وهما يرقصان سوياً فضلاً عن قيامهما بتوزيع هدايا على كل الحاضرين لتذكيرهم بيومهم المميز وشكرهم على مشاركتهم فرحتهم الكبيرة. 

من بين المقاطع التي تداولت بقوة على السوشيال ميديا، فيديو تظهر فيه والدة فرح الهادي التي حرصت على مشاركة ابنتها فرحتها في زفافها الثاني في حين غابت عن الإحتفال الأول قبل عام، وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وأثنوا على جمال الوالدة وصغر سنها.

فرح الهادي

حفل الزفاف الثاني لفرح الهادي وعقيل الرئيسي لم يسلم من الإنتقادات الى حد السخرية، وقد طالت الإنتقادات تكاليف حفل الزفاف الباذخ، كذلك أثار مقطع فيديو لقالب الحلوى الغريب الذي اختاره الثنائي ضجة كبيرة بين المشاهدين، حيث يتدلّى القالب المؤلف من طبقات عدة من السقف، ويهتز باستمرار خلال قطعه بالسيف، الامر الذي وضعهما في موقف صعب وكادت الحلوى تسقط اكثر من مرة، ولم يتمكنا من قص القالب بسهولة. كما انتقد المعلّقون والمغرّدون طريقة العروسين في الاستعراض على مواقع التواصل.

فرح الهادي

كذلك، تلقّت فرح الهادي الكثير من الانتقادات من قبل الروّاد عند إعلانها للمفاجأة التي حضّرتها مع زوجها عقيل الرئيسي، وهي تكفّلهما بمصاريف زفاف عروس لا تمتلك القدرة المالية لإقامة حفل زفافها، ومنحها كل ما تحتاجه هي وزوجها من تجهيزات للعرس، من الفستان والزينة والمكياج وغيرها من الامور، وذلك عن طريقة مسابقة خاصة عبر حساب فرح الهادي على موقع إنستقرام، حيث طلبت من متابعيها اقتراح عروس يعرفونها حتى تختار من هي الأحق بهذه الهدية. 

رغم أن المسابقة شهدت تفاعلاً، إلا أن البعض عبّر عن غضبه من المسابقة، واستنكر تصرّف فرح الهادي إذ تمّ اتهامها بالسعي وراء الشهرة، من خلال الترويج لنفسها، واستغلال متابعيها والإستفادة من الإعلانات التي تحصل عليها. 


إقرئي أيضاً: بالصور والفيديو، زواج Miley Cyrus من Liam Hemsworth وسط أجواء حميمة

إطلالتا علا فرحات في حفل زفافها لم تكونا على قدر التوقّعات