عروسه 2019، أنتِ اليوم مشغولة في التحضيرات لليلة العمر من ثيمات زواج، زفة، ملابس ليلة الدخله، فستان عروس، مكياج عروسه، وصولاً إلى تسريحات عرايس. 

لذلك، سنسهّل عليكِ المهمّة ونعرض لكِ 15 موديل تسريحات عرايس ستزيّن إطلالتكِ لتكوني عروس حلوه يوم زفافكِ. هذه الموديلات رصدناها على منصات عروض الأزياء من مجوعات العرائس لربيع، صيف وخريف 2019، فضلاَ عن لوكات النجمات خلال حفلات زفافهنّ، في المناسبات أو على السجادة الحمراء. في هذا المقال، ستجدين تسريحات عرايس تحاكي أسلوبكِ مهما كان، فتابعي القراءة.  

تسريحات عرايس مرفوعه

تسريحات شعر عرايس مرفوعة هي من أكثر الموديلات التي تعتمد في يوم الزفاف. يمكنكِ اختيار موديل الرفعة الناعمة، البسيطة والكلاسيكية مثل عروسه دار أزياء Monique ولوك بلقيس فتحي. 

للمسة مميّزة أكثر، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر Lady Gaga المرفوعة في حفل Oscars 2019. أما إذا رغبتِ في اعتماد تسريحات عرايس بالتاج، فيمكنكِ أن تستوحي من إطلالة علا فرحات يوم زواجها. 

بعيداً عن تسريحات عرايس بالتاج، باستطاعتكِ اختيار أكسسوارات شعر لتطلّي بلوك جريء ومرح نوعاً ما مثل Hazal Kaya، أو رومانسي مثل Ashley Graham. 

Hazal Kaya

علا فرحات


Lady GagaAshley Graham

مجموعة Monique للعرائس لربيع 2019

تسريحات عرايس ناعمه

تسريحات عرايس ناعمه يمكن أن تتنوّع حسب رغبتكِ. يمكنكِ اختيار تسريحة عروس منسدلة مع أكسسوار ناعم تماماً مثل صور عروس Temperley London وElie Saab ولوك لجين عمران. خيار آخر يرتكز على تسريحات عرايس نصف الرفعة مع الخصلات الأمامية المنسدلة مثل إطلالة نادين نجيم. للمسة رومانسية أكثر، اختاري تسريحات عرايس ناعمه مع ضفائر مثل تسريحة Emily Blunt. 

نادين نجيم
لجين عمرانEmily Blunt مجموعة Elie Saab للعرائس لربيع 2019
مجموعة Temperley London للعرائس لخريف 2019

تسريحات عرايس على شكل ذيل الحصان 

تسريحات عرايس على شكل ذيل الحصان، هي من الموديلات الرائجة للعروس إذ رأيناها على منصات عروض أزياء Galia Lahav و Berta. كما اعتمدتها النجمات بكثرة في الآونة الأخيرة مثل نجوى كرم، فاليري أبو شقرا و Laura Harrier. 

هذا الموديل باستطاعتكِ تطبيقه بطرق مختلفة، مثل تسريحة ذيل الحصان العالية او المنخفضة، مع أكسسوار ناعم على الجانب أو مع ضفائر ناعمة من الخلف. 

نجوى كرمفاليري أبو شقراLaura Harrierمجموعة Galia Lahav للعرائس لربيع 2019مجموعة Berta للعرائس لربيع 2019

اقرئي أيضاً: 10 ثيمات زواج مختلفة تناسب شخصيّتكِ وأجواء حفل زفافكِ

50 خطوة لا تقومي بها قبل زفافكِ!