عروسه نصيحة عرس زفاف

انه لأمر رائع يزيدكِ شعوراً بالسعادة وهو الاحتفال بيوم عرسكِ وسط العائلة والاصدقاء المقربين ليشاركونكِ اجمل اللحظات السعيدة التي تمر عليكِ والتي ترسخ في اذهان الجميع ذكريات جميلة لا تنسى عبر السنوات. لذا قد تفكرين في كيفية تقديم رسالة شكر وتقدير لكل من حضر الحفل بطريقة مدروسة. في السطور التالية تحققي من بعض الطرق المميزة التي تحمل رسالة شكر منكِ للسادة الحضور في لفتة عصرية وانيقة غير مكلفة.

1- بعث رسالة شكر وتقدير مكتوبة بخط يدكِ

بدل من ارسال رسائل شكر وتقدير تقليدية عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة قومي بكتابة رسالة شكر مكتوبة بخط يدكِ مع رسالة مخصصة اخرى مطبوعة على ان تذكري فيها اسماء ضيوفكِ مع هدايا رمزية فردية لتبهري بها مدعوينكِ.

2- توزيع هدايا الترحيب قبل الحفل

يمكنكِ قبل بداية مراسم الاحتفال بعرسكِ القيام بتوزيع هدايا ترحيبية على السادة المدعوين كطريقة متميزة وجيدة لبدء الاحتفال مع ردود افعال الضيوف الايجابية وذلك لحرصكِ على شكرهم وتقديرهم لحضورهم. يمكن ان تشمل هذه الهدايا الترحيبية بعض انواع من الشوكولا أو الحلويات الفاخرة أو هدايا رمزية التي من شأنها ان تجعل ضيوفكِ مستمتعين بوقتهم طوال ساعات الاحتفال.

3- تسجيل رسالة شكر عبر الفيديو

بعد ان باتت مشاركة الفيديوهات القصيرة مع صديقاتكِ أو متابعينكِ عبر مواقع السوشيل ميديا فكرة عملية وممتعة يمكنكِ تسجيل كلمة شكر وتقدير شخصية إلى جميع الحاضرين في حفل زفافكِ الكل على حدة أو للمجموعة بأكملها ونشرها عبر حسابكِ الشخصي. فهذه الطريقة سيكون لها بالغ الأثر بالحب والامتنان لكِ من المدعوين حتى بعد انتهاء الاحتفال بفترة طويلة.

4- إلتقاط صور مع المدعوين

تعد هذه الطريقة واحدة من ابسط الطرق التي تعبرين فيها عن شكركِ وتقديركِ لمدعوينكِ على حضور احتفالية عرسكِ وهي ان تلتقطي معهم صور تذكارية وقت الاحتفال ووضعها في براويز واطارات فاخرة تعكس الطابع الخاص بالزفاف وتوزيعها عليهم حتى يتسنى لهم اخذها في نهاية الحفل وهم ممتنون من ردة فعلكِ المميزة تجاهم.

5- توزيع رسالة شكر على طراز اغلفة الصحف

يمكنكِ اختيار تصميم لغلاف صحيفة محلية وطباعة رسالة شكر وتقدير عليها موجهة إلى جميع ضيوف حفل الزفاف وتوزيعها عليهم إذ يمكن للمدعوين الاحتفاظ بها إلى الابد.

6- تقديم الشكر والتقدير للضيوف بنفسكِ

إذا لم يكن عدد الضيوف في حفل زفافكِ بالمئات وإذا كان هناك متسع من الوقت يمكنكِ التجول مع عريسكِ بنفسكِ حول طاولات المدعوين والتعبير لهم عن مدى شكركِ وتقديركِ لهم لحضورهم مما يكون له تأثير كبير بالإيجاب، على رفع روحهم المعنوية وتقديرهم لكِ في المقابل، وسيخلق لديهم ذكرى جميلة لن ينسوها ابداً.