نصائح عروس حفل زفاف عرس

في حين أن بعض الضيوف يحبون حضور حفلات الزفاف ويعتبرونها وقت مميز، البعض الآخر يجد أن الأعراس عامة مملة ومجرد تضييع للوقت. لذلك، عليكِ التأكد أن حفل زفافكِ هو حدث لن ينساه ضيوفكِ أبداً. النصائح التالية ستضمن لكِ تنظيم حفل زفاف مميز سيتذكره ضيوفكِ مدى الحياة.

نصائح تساعدكِ في تنظيم حفل زفاف يرضي الضيوف

1- الإلتزام بالموعد

قد تتأخر العروس أحياناً عن حفل الزفاف مما يجعل ضيوفها يشعرون بالملل سريعاً. إذا كنتِ تريدين حقاً أن يستمتع ضيوفكِ بوقتهم، فلا تتأخري وابدئي حفل الزفاف في الوقت المذكور في دعوة العرس.

2- عدم تأخير البوفيه

إذا كنتِ تريدين أن يكون البوفيه في وقت لاحق في حفل الزفاف، فمن الجيد أن يكون لديكِ بعض المكسرات والسلطات وبعض المقبلات الأخرى على الطاولة الى حين ان يأتي وقت البوفيه. أنتِ لا تريدين أن تتلاشى طاقة ضيوفكِ بسرعة.

3- الترفيه عن ضيوف الزفاف

هناك العديد من الطرق للتأكد من أن حفل الزفاف ليس مملاً بالنسبة للضيوف، وللتأكد من أن الجميع يستمتع بوقته يمكنكِ إستضافة أحد المغنين أو حتى الحرص على توفّر بعض الألعاب النارية خاصة إذا كان العرس في مكان مفتوح وذلك لإبقاء الأجواء حماسية.

4- اختيار قائمة أغاني حماسية

ضيوف العرس هم عادة من أفراد عائلتكِ وأصدقائكِ وتعرفين ذوقهم في الموسيقى، لذا تأكدي من أن قائمة الأغاني في حفل الزفاف تتضمن أغاني تحبينها أنتِ وضيوفك أيضاً وذلك حتى تتمكني من الرقص معهم والحصول على وقت مميز. 

5- الإعتناء بالضيوف

الضيوف الذين يتم العناية بهم، هم دائماً ضيوف سعداء. تأكدي من أن النادل يهتم بضيوفكِ ويقدم لهم كل ما يحتاجون اليه. يمكنكِ الحرص ايضاً على تجهيز جميع الحمّامات بوسائل الراحة مثل طقم الخياطة ودبابيس، لأي حادث قد يقع في ما يتعلق بملابس الضيوف، أو اضافة حبات النعناع المنعشة.

6- الإستغناء عن كيك الزفاف

على الرغم من أن كيكة الزفاف أصبحت جزءً كبير من ثقافة جميع الأعراس، إلا أن الضيوف عادةً لا يحصلون على فرصة لتذوقها والعروس أيضاً. لذلك، بدلاً من كعكة الزفاف التقليدية، يمكنك إستبدالها ببار حلوى كبير يحتوي على جميع أنواع الحلويات من الكعك والدونتس ونافورة الشوكولا والتي من المؤكد سيستمتع ضيوفك بها.