close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطلات للنساء فقط... أماكن ترفع هذا الشعار من أجل رفاهيتكِ

فريق جمالك
09 أبريل 2018

من حق المرأة أن تستمتع بعطلتها وتفعل ما تشاء دون أن تشعر بوجود قيود تحيط بها، وتقضي وقتاً بصحبة صديقاتها للتحدث في مختلف الأمور والقيام بمغامرات جديدة، لتستعيد حيويتها وتجدّد طاقتها لإكمال مسيرتها في الحياة.

من هنا، جاءت فكرة تخصيص عطلات ونزهات للمرأة فقط، تستمتع فيها النساء وتفرغ خلالها كلّ التوتر من جسمها وعقلها عبر التمتّع والاسترخاء بامتياز.

فندق Mandarin Oriental Jumeira في دبي سيكون الوجهة المثالية لعطلتكِ القادمة
play icon

إذا كنتِ تبحثين عن هذه الخصوصية في عطلتكِ القادمة، فاختاري ممّا يلي من بين سبل الترفيه المقدَّمة من أجلكِ فقط، سواء داخل بلدكِ، أو في بلاد متفرقة حول العالم.

جزيرة SuperShe

قامت سيدة أعمال أميركية تدعى كريستينا روث Kristina Roth بتأسيس جزيرة خاصة بالنساء فقط تغطي مساحة كبيرة على الساحل الفنلندي، وهي تهتم بجمالها وتقدم العديد من الخدمات المترفة الخاصة بالمرأة، إلى جانب الإستجمام أمام المناظر الطبيعية الخلّابة.

هذه الجزيرة توفر العناية بالجسم، البشرة والصحة، والاهتمام باللياقة البدنية من خلال تقديم جلسات اليوغا ودروس لتعليم النساء الطهي.

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

شواطىء للنساء في دبي

إليكِ قائمة بالشواطىء المخصصة للنساء في دبي:

  • شاطىء نادي دبي للسيدات

يوفر شاطىء نادي دبي للسيدات العديد من الخدمات الترفيهية، من ضمنها شاطىء ثلجي صنع خصيصاً من أجلهن. سوف تنعمين بتجربة إستثنائية مع الإحتفاظ بخصوصيتك.

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

  • شاطىء الممزر

يقع هذا الشاطىء في الديرة على ضفاف شاطى الخليج بمنطقة الممزر، ويخصص يوم الإثنين للنساء فقط، ويمنع دخول الرجال في هذا اليوم تماماً، حتى العاملين هناك هم فقط من النساء.

أماكن عطلة للنساء فقط

  • شاطىء الجميرا

يحدد شاطىء الجميرا يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع للنساء، كما يكون إصطحاب الأطفال أيضاً من الإناث في أي عمر، ومن الذكور حتى سن الرابعة فقط.

أماكن عطلة للنساء فقط

  • شاطىء البطين

في إمارة أبو ظبي أيضاً يمكن للمرأة الإستمتاع بوقتها من دون وجود الرجال. يُعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطىء التي تقدّم العديد من الخدمات الترفيهية للنساء فقط بشكل يومي.

أماكن عطلة للنساء فقط

فنادق للنساء

  • فندق Dukes

في دبي، يخصص فندق ديوكس طابقاً للنساء فقط، وهو يقع على جزيرة نخلة الجميرة. يخصص 20 غرفة للإناث ويتميز بإطلالته الرائعة على الأفق الساحر لدبي وبرج العرب.

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

  • فندق Luthan

ومن دبي إلى الرياض السعودية، تجدين فندق لوذان الفاخر المتميّز بتصميمه العصري والمخصص للسيدات فقط. يوفر هذا الفندق مجموعة من الخدمات المميزة للنساء.

أماكن عطلة للنساء فقط

يخت La Belle للنساء

منذ 3 أعوام، تم الكشف عن أول يخت مخصص للنساء بإسم لابيل أي "الجميلة" والذي صممته المختصة بتصميم اليخوت العالمية الفاخرة ليديا بيرساني Lidia Bersani ، ولن تتصوري سحر هذا اليخت المصنوع من الذهب والشوارفسكي!

يتميز الفندق بديكور فخم يشع بريقاً بالثريات الكريستال. الخدمة المتوفّرة في هذا الفندق هي أكثر من رائعة ستشعركِ بالإسترخاء.

يتّسع هذا اليخت لـ12 إمرأة ويتألف من 6 كبائن، بالإضافة إلى 5 أجنحة فاخرة للضيوف، في مزيج ملكي بين اللونين الأبيض والذهبي.

يقدّم هذا اليخت كافة السبل التي تحتاجها المرأة للحصول على الإسترخاء، فيحتوي على ساونا، جاكوزي وصالة رياضية، إضافة إلى حوض سباحة وسينما.

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

أماكن عطلة للنساء فقط

إقرئي أيضاً: تعرّفي على هذه الفنادق الخارجة عن المألوف

أجمل وجهات شهر العسل الرائجة لهذا العام: استمتعي بوقتكِ مع زوجكِ