هل تقعين عادةً في حيرة من أمركِ حيال الهدية الأنسب لزوجكِ، شريككِ أو حتى لأخيكِ ووالدكِ؟ حسناً سنسّهل عليكِ هذه الهمّة اليوم ونطلعكِ على الدليل الكامل للهدايا المناسبة لكلّ رجل وذلك بحسب برجه! نعم، فالبرج يمكن أن يحدّد ما الذي يحبّه ويفضّله وفقاً لشخصيّته. اقرئي السطور أدناه، واكتشفي افكار هدايا متعلّقة بالموضة، الجمال ولايف ستايل تحاكي مولود كلّ برج لتستوحي منها وتهديها في المناسبات المقبلة لأقرب رجل إلى قلبكِ.

باستطاعتكِ أيضاً أن تختاري الهدية الأنسب لصديقتكِ، شقيقتكِ ووالدتكِ بحسب برجهنّ

افكار هدايا تناسب كلّ رجل بحسب برجه

1- هدايا تحاكي الستايل المغامر لمولود برج الحمل 

افكار هدايا ابراجيتميّز مولود برج الحمل بشخصيّته المغامرة التي تحبّ الذهاب إلى أقصى الحدود في كلّ المجالات؛ احرصي على تقديم لشريككِ أو لأخيكِ من برج الحمل، هديّة تحاكيه كحقيبة ظهر لرحلاته المغامرة. أيضاً باستطاعتكِ إهدائه شوز رياضي مريح يكون مناسباً لرحلات المشي والتسلّق.  

2- هدايا أنيقة لمولود برج الثور

مولود برج الثور يحبّ الحصول على هدايا ذات قيمة عالية، تمنحه إطلالة جميلة وأنيقة. لذلك، احرصي على تقديم ملابس أو أكسسوارات تحاكي ستايل الرجل الأحبّ إلى قلبكِ. يمكنكِ اختيار سوار للمسة من الجاذبية إلى لوكه، كما باستطاعتكِ إهدائه إمّا حذاء كلاسيكي بعض الشيء أو قميص يتميّز بتفصيل ملفت.

3- هدايا مخصّصة للسفر لمولود برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يعشق السفر ويخصّص دائماً وقتاً لقضاء عطلة ما في بلد جديد. من هنا، يمكنكِ أن تقدّمي له شنطة سفر مثلاً، تذكرة للسفر أو غيرها. هذا ويمكنكِ أن تهديه تصاميم ملائمة لرحلات السفر كسنيكرز مريح. كذلك نظارات شمسيّة يمكن أن تكون هدية رجالية لزوجكِ أو شريككِ.

4- هدايا بسيطة لمولود برج السرطان

افكار هدايا ابراجمولود هذا البرج يحبّ أن يقضي وقتاً طويلاً في المنزل، كما أنّه يحبّ كلّ ما هو بسيط وغير متكلّف. قدّمي لشريككِ أو لوالدكِ في أيّة مناسبة صورة داخل إطار له ولعائلته. كما يمكنكِ أن تهديه لعبة الدومينو حتى يتسلّى أو غيرها من الألعاب التي يمكن أن يستمتع بها في المنزل. 

5- هدايا فخمة لمولود برج الأسد

مولود برج الأسد يعتني بشكله الخارجي ويحرص على أن تكون إطلالته ملفتة ليجذب الآخرين. هو يحبّ المجوهرات كثيراً، لذا احرصي على أن تقدّمي لشريككِ أو أخيكِ من برج الأسد قطعة قيّمة. كما يمكنكِ أن تهدي والدكِ أزرار أكمام فخمة تتميّز بلونها الذهبي والحجر الماسي. 

6- هدايا تكنولوجية لمولود برج العذراء

مولود هذا البرج يبحث دائماً عن الاختراعات المتعلّقة بالتكنولوجيا، فهديّة تتمحور حول هذا المجال ستفرحه كثيراً. لذلك، احرصي على أن تقدّمي لشريككِ ساعة ذكيّة خصوصاً إن كان من محبّي التصوير. 

7- هدايا تبرز جمال وأناقة مولود برج الميزان

افكار هدايا ابراجمولود برج الميزان يهتمّ بمظهره الخارجي بشكلٍ ملفت، لذا احرصي على تقديم كلّ ما يحتاجه شريككِ من هذا البرج، ليحافظ على جماله وأناقته. ما رأيكِ مثلاً أن تهديه عطر رجالي قويّ لتفوح رائحته أينما تواجد؟ أيضاً أضيفي مستحضرات العناية بالبشرة مثل جل الاستحمام وأدوات الحلاقة، ما يساعده في الإهتمام بجماله. طبعاً باستطاعتكِ أن تقدّمي له أيضاً ملابس أنيقة وعصرية تبرز جاذبيته.

8- هدايا تعكس غموض مولود برج العقرب

مولود هذا البرج يحبّ الغموض ويُترجم ذلك في عشقه للكتب العلمية والتاريخية. قدّمي لشريككِ من هذا البرج كتاباً شيّقاً، فهذه هي واحدة من الهدايا المفضّلة لديه. كما يمكنكِ أن تهديه عطر يحاكي شخصيّته القويّة والغامضة في الوقت عينه. 

9- هدايا عملية لمولود برج القوس

افكار هدايا ابراجتماماً مثل برج الجوزاء، الرجل من برج القوس يحبّ السفر، إلى جانب عشقته للنشاطات الخارجيّة. إن كان شريككِ مولود هذا البرج، فاحرصي على تقديم له شنطة للسفر. كذلك إنتقي له ملابس تكون مريحة وأكسسوارات تناسب رحلات سفره ونمط حياته، إذ باستطاعتكِ أن تهديه قبعة رياضية.

10- هدايا تعكس الستايل المريح لمولود برج الجدي

افكار هدايا ابراجمولود هذا البرج يحبّ الستايل المريح، لذا قدّمي لشريككِ أو لأخيكِ من هذا البرج هدية تحاكي أسلوبه. التيشرت ستكون هدية رجالية مثالية له، يمكن أن ينسّقها مع سروال جينز وسنيكرز للوك كاجوال. أيضاً حقيبة توضع على الكتف، مناسبة تماماً لستايله العمليّ والمريح. 

11- هدايا إلكترونية لمولود برج الدلو

افكار هدايا ابراجتماماً مثل مولود برج العذراء، الرجل من برج الدلو يحبّ الهدايا المتعلّقة بالتكنولوجيا. قدّمي له هاتف جوّال جديد، لابتوب أو غيره وتأكّدي أنّكِ ستفرحينه كثيراً. هذا ويمكنكِ أن تهديه كتاب متعلّق بالتكنولوجيا، يزوّده بأهمّ المعلومات في هذا المجال.

12- هدايا متعلّقة بالموسيقى لمولود برج الحوت

افكار هدايا ابراجمولود برج الحوت يحبّ الموسيقى بشكلٍ لافت، لذا وإن كان شريككِ مولود هذا البرج، فاحرصي على تقديم له في أيّة مناسبة كانت هدية تتعلّق بهذا الموضوع. ما رأيكِ مثلاً أن تفاجئيه بمكبّر صوت أو ألبوم لفرقته الموسيقية المفضّلة لديه؟ أيضاً السماعات هي من أفضل ما يمكن أن تقدّميه له، فهي تساعده في الإستماع إلى الموسيقى والإسترخاء بعيداً عن الضجيج.