أحبك علاقة زوجيةصحيح أن الشريك وحتى أنتِ تحبّان سماع أجمل عبارات الغزل والحب مثل "أحبّك"، لكن طبعاً هذه الكلمة  بالتحديد لم تكن يوماً وحدها كافية للتعبير عن الحب أو لتوطيد العلاقة بينكما. من جهتكِ، لمَ لا تقومين بيعض الخطوات التي تذكّر زوجكِ بحبّكِ له من دون قول كلمة "أحبّك"؟ مهمّة صعبة؟ أبداً، خطوات سهلة وبسيطة، لكن تأثيرها قويّ على علاقتكِ بزوجكِ، وتساوي ألف كلمة "أحبّك".

 7 طرق لتقولي لزوجكِ "أحبّك" من دون أن تتفوّهي بالكلمة

حضّري الفطور لزوجكِ

يُقال إن الطريق إلى قلب الرجل معدته! استيقظي باكراً وحضّري له الفطور من دون افتعال الضجيج حتّى لا تفسدي المفاجأة. قومي بطهي بعض الوجبات الصباحية الصحية واللذيذة والأحبّ إلى قلبه. أمّا إذا كان زوجكِ ذاهب إلى العمل، فقومي بتحضير حقيبة الغداء Lunch Box ليأخذها معه، وذلك بعد إعداد الفطور.

اتركي ملاحظة لزوجكِ

قد يخيّل إليكِ أن هذه الطريقة طفوليّة جدّاً ولن تنفع، لكن هل جرّبتها من قبل؟ اتركي له ملاحظة مثل "أنا فخورة بك" أو "أنت أغلى ما عندي" على طاولة الطعام على سبيبل المثال، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة. كما أنّكِ ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، لتكون هذه الطريقة تعبيراً عن حبّكِ له بطريقة غير تقليدية.

حضّري الملابس لزوجكِ

احرصي على الإهتمام بزوجكِ في كلّ لحظة، كون هذه الخطوة هي واحدة من المفاتيح التي تأسر قلب الرجل. قومي بتنسيق ملابسه على طريقتكِ الخاصة شرط ألاّ تغيّري في ستايله. هذه الطريقة تعبّر عن مدى حبّكِ له واهتمامكِ به حتى يكون في أبهى طلّة.

اختصري أجمل اللحظات مع زوجكِ في ألبوم صور أو فيلم قصير

ما رأيكِ أن تحضّري ألبوم أو فيلم قصير، فيه كل اللحظات الجميلة والصور المميّزة، التي تجمعكِ بزوجكِ، وذلك من دون أية مناسبة. هذه واحدة من الطرق لتفاجئي بها زوجكِ وتقولي له أحبّك على طريقتكِ الخاصة.

قدّمي لزوجكِ أغنية على الراديو

إن كان زوجكِ يستمع لأحد البرامج على الراديو، قومي بمفاجأته من خلال الإتصال عبر الراديو وتقديم أغنية له. هذه الطريقة ستجعله سعيداً للغاية وستكون بمثابة تأكيد على حبّك له.

حضّري عشاء رومانسياً لزوجكِ

بإمكانكِ تحضير عشاء رومانسي مرّة في الأسبوع في المنزل، كما بإمكانكِ أن تخطّطي لأمسية رائعة في أحد المطاعم لتناول الطعام. هذا الأمر سيجعله ممتنّ لكِ عمّا تفعلينه وسيتأكّد يوماً بعد يوم أنّكِ تعشقينه، فبمجرّد التفكير بهذه الأمسية الرائعة هو دليل على الحب الكبير الذي يربطكما.

قدّمي لزوجكِ يوماً كاملاً في السبا

السبا ليس حكراً على النساء فحسب، بل باستطاعة الرجال الإستفادة منه أيضاً. من الجميل جداً أن تقدّمي له يوماً كاملاً ليقضيه في السبا، من أجل الإسترخاء والتخلّص من التوتر الذي يعيشه في العمل. كما بإمكانكِ أن تحوّلي المنزل إلى سبا ليستمتع زوجكِ بهذه الفرصة! خطوة ذكية منكِ ستعبّر عن حبّكِ له ومدى اهتمامكِ.