أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتتعلم السباحة قد لا يكون بالأمر السهل بالنسبة للكثيرات، فهو يحتاج دقّة للقيام بالحركات المناسبة لتفادي الغرق أو حدوث أية إصابة في الماء. لذلك، يبقى أفضل حلّ، التوجّه إلى أكاديمية تقدّم دروس خصوصية في هذا المجال، على يد مدرّبين محترفين. من هنا، جمعنا لكِ أدناه أبرز أكاديميات تعليم السباحة في دبي، لنوفّر الوقت والجهد عليكِ في حال كنتِ تبحثين عن واحدة في الإمارات.

تبحثين عن اكاديمية تعليم سباحة في السعودية؟ إليكِ أبرزها

أكاديميات تعلم السباحة في دبي، في الإمارات 

أكاديمية تعلم السباحة في دبي فيتنس فيرست Fitness First

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتFitness First هي أكاديمية عالمية مخصّصة للياقة البدنية. تقدّم دروس في العديد من الرياضيات والهوايات، من بينها السباحة. توفّر جلسات تدريبية للصغار والكبار، أكانوا مبتدئين أو محترفين. لديها فروع في مختلف بلدان العالم، أبرزها في دبي.
لزيارة موقع فيتنس فيرست، اضغطي هنا: Fitness First 

أكاديمية تعلم السباحة في دبي سبيدو سويم سكوادز Speedo Swim Squads

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتتعتبر أكاديمية Speedo Swim Squads من أشهر نوادي تعليم السباحة في دبي، لما تتضمه من فِرق تدريبية مؤهلة ومعدات حديثة. تتوزّع فروعها في العديد من الأماكن في دبي، أبرزها في برج خليفة، كلية دبي وأكاديمية دبي الدولية.
لزيارة موقع سبيدو سويم سكوادز، اضغطي هنا: Speedo Swim Squads

أكاديمية تعلم السباحة في دبي تاليس فيتنس Talise Fitness

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتTalise Fitness هو عبارة عن نادي رياضي، موجود في Jumeirah Beach Hotel. يعدّ من أبرز مراكز تعليم السباحة في دبي، يقدّم دروس للكبار والصغار وفقاً لمستويات مختلفة. يمكنكِ في هذا المكان الإستمتاع أيضاً بالألعاب والنشاطات المائية.
لزيارة تاليس فيتنس، اضغطي هنا: Talise Fitness

أبرز منتجعات دبي للسباحة، لا تفوّتي زيارتها هذا الصيف

أكاديمية تعلم السباحة في دبي سويم تايم Swim Time

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتيقدّم مركز Swim Time في الإمارات وتحديداً في دبي، مجموعة من دروس تعلم السباحة، وذلك على مدار السنة. ما يميّزه عن غيره، هو أنه يوفّر تدريبات خاصة ليس فقط للكبار، بل أيضاً للأطفال مع أمهاتهم، كما للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جسدية.
لزيارة موقع سويم تايم، اضغطي هنا: Swim Time

أكاديمية تعلم السباحة في دبي نادي هاي بيرفورمانس للسباحة High Performance Swimming Club

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتمن أبرز مراكز تعليم السباحة في دبي، هي اكاديمية High Performance Swimming Club. تقدّم دروس للكبار والصغار بإشراف متخصّصين، كما تنظّم مباريات دولية في مجمّعات رياضية معروفة في الإمارات.
لزيارة موقع نادي هاي بيرفورمانس للسباحة، اضغطي هنا: High Performance Swimming Club

أكاديمية تعلم السباحة في دبي مودرن سويم اكاديمي Modern Swim Academy

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتModern Swim Academy هي واحدة من أشهر مدارس تعليم السباحة في الإمارات وتحديداً في دبي. توفّر تدريبات على يد محترفين، كما تقدّم عروضات موسمية لتشجيع الناس على ممارسة السباحة.
لزيارة موقع مودرن سويم اكاديمي، اضغطي هنا: Modern Swim Academy

أكاديمية تعليم السباحة في دبي فيت ريبابليك FitRepublik

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتمن بين النوادي الرياضية التي تقدّم تدريبات في السباحة، يمكنكِ التوجّه إلى نادي FitRepublik. خدماته لا تقتصر على تعليم السباحة فقط، فهذا المركز يوفّر أيضاً تمارين كارديو، رفع الأثقال وتمارين مائية للمحافظة على الرشاقة.
لزيارة موقع فيت ريبابليك، اضغطي هنا: FitRepublik

أكاديمية تعلم سباحة في دبي مي سويم اكاديمي My Swim Academy

أكاديمية تعلم السباحة في دبي الإماراتMy Swim Academy هي واحدة من أكاديميات My Sports Academy في دبي. يمكنكِ اللجوء إليها للحصول على دروس في السباحة بمستويات مختلفة، مناسبة للمبتدئات والمحترفات. لديها أكثر من 7 فروع في دبي، موزّعة في منطقة الجميرا، الصفا وغيرهما.
لزيارة موقع مي سويم اكاديمي، اضغطي هنا: My Swim Academy