إلى جانب الترفيه عن ملايين الزوار من خلال قائمة من الفعاليات التي تحدث لأول مرة في المملكة العربية السعودية، استضاف موسم الرياض أيضاً مجموعة من المطاعم المختلفة التي ساهمت في تحويل التجربة بأكملها إلى رحلة من المرح والأوقات الممتعة. في ما يلي ستجدين قائمة بأبرز المطاعم المشاركة في موسم الرياض.

مطعم Circle Cafe في موسم الرياض

مع فرعين أحدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة والآخر في المملكة العربية السعودية، تم إنشاء مقهى سيركل في الأصل لتقديم البيجلز مع جميع أنواع الحشوات المختلفة لتناسب جميع الأذواق. الآن تطورت القائمة لتشمل السلطات والأطباق السوبر والشاورما والسلمون بالإضافة إلى الأطباق النباتية.

مطعم Key Cafe في موسم الرياض

عربة الطعام السريع التي أصبحت خلال فترة من أكثر الكافيهات شعبيةً في الرياض، نجحت في إحداث إقبال كبير خلال فعاليات موسم الرياض. تقدم العربة ساندويشات الهوت دوج اللذيذة وحلوى الشوكولا الشهية بالإضافة إلى الأيس الكريم والعصائر الطازجة والقهوة المثلجة والساخنة بنكهات مختلفة.

مطعم Kyokusen Sushi Boutique في موسم الرياض

عشاق السوشي على موعد مع ألذ أطباق السوشي في كيوكوسين خلال موسم الرياض. بين أطباق السوشي التي تتميز بنكهات فريدة والمعدة بشغف وبين السلطات غير التقليدية ستستمتعين بالتأكيد بتشكلية متنوعة من الأطباق اليابانية الأصيلة.

مطعم Sum Plus Things في موسم الرياض

مع قائمة متنوعة من الساندويشات وأطباق الباستا وأطباق اللحوم والمعجنات بالإضافة إلى الحلوى المتنوعة ومنيو الفطور الفاتح للشهية، يقدم المطعم أطباق ذات لمسة من التميز تجعل تجربة تناول الطعام غنية وعالمية.

مطعم 12 Cups في موسم الرياض

لأن كوب القهوة أو الشاي لا يكتمل إلا بطبق من أشهى الحلويات، يقدم مقهى 12 كابس تشكيلة متنوعة من ألذ الحلوى. كما يتفنن هذا المطعم في عمل أكواب القهوة التي تضعكِ في حالة مزاجية جيدة، لذلك لا تفوتي زيارته خلال موسم الرياض.

مطعم Madeleine في موسم الرياض 

المطعم موجود في كل من الخبر والرياض ويمكن زيارته خلال فعاليات موسم الرياض في السعودية أيضاً. قائمة الطعام هي مزيج من أطباق المعجنات والباستا والريزوتو والساندويشات المختلفة وأطباق السلمون والستيك.

مطعم Guylian Cafe في موسم الرياض

مقهى يسعى الى تقديم تفصيل مميز في كل طبق لتجربة طعام مميزة. إذا كنتِ في السعودية وتشاركين في فعاليات موسم الرياض، فلم لا تجرّبين هذا المكان؟!

مطعم Lokma في موسم الرياض

لطالما كان للأكل التركي شعبية كبيرة بين أهالي السعودية! إذا كنتِ من محبّي هذا النوع من المأكولات وتشاركين في فعاليات موسم الرياض، فهذا المطعم هو الانسب لكِ.

مطعم Zaatar W Zeit في موسم الرياض

مطعم زعتر وزيت هو أيضاً ضمن لائحة المطاعم المشاركة في فعاليات موسم الرياض 2019. يقدّم قائمة تتنوّع بأطباقها التي تناسب كافة الاذواق.

مطعم Five guys في موسم الرياض

مطعم البرجر هذا هو من الأشهر في السعودية ويلجأ اليه الكثير من الشبان والشابات. أما الخبر السار فهو أنه مشارك في موسم الرياض في السعودية ليتسنّى لكِ فرصة تناول البرجر المفضّلة لديكِ. 

مطعم Tammra في موسم الرياض

سواء كنتِ تعشقين الحلويات أو الاطباق المالحة، مطعم تمرا يقدّم لكِ الصنفين خلال فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.