close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

أكثر ما قد تحتاجينه بعد يوم طويل: الجلوس على الأريكة ومشاهدة مسلسلات نتفلكس netflix series! من بين العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض على موقع نتفلكس، قد تنجذبين إلى مسلسلات اسيوية بشكل خاص، والتي لاقت رواجاً في الدول العربية. لذلك، سنكشف لكِ في ما يلي أبرز مسلسلات كوريه، يابانية وصينية يمكنكِ مشاهدتها على نتفلكس. هل أنتِ مستعدّة؟ انطلاق!

افضل مسلسلات كورية على نتفلكس

مسلسل فتيان قبل الزهور

مسلسلات اسيوية مسلسل فتيان قبل الزهور هو واحد من مسلسلات كوريه التي عليكِ مشاهدتها على نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول فتاة عادية تدعى كيم جاندي، تدخل إلى مدرسة خاصة بالأغنياء، كونها تملك فيديو عن شاب حاول الإنتحار في هذه المدرسة. تبدأ المشاكل منذ دخولها، ليتمّ معاملتها باستخفاف لحين زميلها في المدرسة جون بيو يقع في غرامها. أحداث جديدة ومشوّقة تطرأ على مسلسل فتيان قبل الزهور بعد قصة حب تجمع بين كيم جاندي وجون بيو.


مسلسل الورثة

مسلسلات اسيوية صحيح أن مسلسلات كوريه لا تعد ولا تحصى على نتفلكس، لكن مسلسل الورثة واحد من أبرز الأعمال التي يجب ألّا تفوّت. تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب في مدرسة ثانوية، ينتمون إلى الطبقة الأرستقراطية أي من علائلات ثرية. من بين هؤلاء التلامذة، فتى يدعى كيم تان وهو الوريث لمجموعة الإمبراطورية، حيث تقرّر عائلته إرساله إلى الخارج لاكمال دراسته ليتعّرف حينها إلى فتاة تدعى تشا إيون سانغ. قصة حب تجمع بينهما خلال مسلسل الورثة، إلّا أن المشاكل تقف بوجههما في كلّ مرة حاولا التقرّب من بعضهما البعض.


مسلسل مجد الانتقام

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

استطاع مسلسل مجد الانتقام The Glory أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية على نتفلكس. بعد مرور سنين من تعرضها لاعتداء مروع في المدرسة الثانوية، تبدأ امرأة تنفيذ مخطّط انتقام مُحكم، لتجعل المعتدين يدفعون ثمن جرائمهم.


مسلسل الأطباء

مسلسلات اسيوية مسلسل الأطباء يعرض على نتفلكس، وتدور أحداثه حول العلاقة الواقعية بين الأطباء والمرضى وأحكام المجتمع للخلفية التعليمية والأصل. كما يتحدّث عن فتاة تدعى يو هيو جون ذات الشخصية القاسية، المشاكسة والمتنمرة في المدرسة. لديها جروح عميقة في طفولتها، ما جعل قلبها مغلقاً تجاه الآخرين، إلّا أنّها تلتقي بمعلّم يدعى هونغ جي هونغ الذي يلعب دور المفتاح في تغيير حياتها من فتاة العصابات إلى طبيبة حنونة.


مسلسل لعبة الحبار

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

مسلسل لعبة الحبار The Squid Game انتشر بدرجة لم يسبق لها مثيل، وقد أصبح أول مسلسل كوري جنوبي يتصدّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الأميركية. يصوّر عالماً مخيفاً يتنافس فيه 456 شخصاً ممَن يعانون من مشاكل مالية في ألعاب الأطفال التقليدية الكورية. الفائز في هذه الألعاب يربح جائزة مالية ضخمة قدرها 45.6 مليار وون، أمّا الخاسر فيُقتل.


افضل مسلسلات يابانية على نتفلكس

مسلسل مكالمة صباح الخير

مسلسلات اسيوية مسلسل مكالمة صباح الخير هو واحد من المسلسلات اليابانية التي تعرض على نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل الدرامي حول طالبة مدرسة ثانوية تحظى بشقتها الخاصة، لكن عليها مشاركتها مع أكثر الفتيان شعبية في المدرسة، ومن المستحيل أن يعرف أحد بذلك.

مسلسل تحول

مسلسلات اسيوية مسلسل تحول Switched هو واحد من المسلسلات اليابانية التي عليكِ مشاهدتها على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول فتاة غيورة تسرق جسم صديقتها وحبيبها وكل حياتها لتعيش مكانها. إن كنتِ من محبات القصص الخيالية، فهذا خياركِ الأنسب.

مسلسل حب وثروة

مسلسل حب وثروة هو واحد من المسلسلات اليابانية التي تعرض على نوقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول امرأة تخطّت الثلاثين من عمرها، تهتمّ بطالب وتقع في حبّه على الرغم من فارق العمر بينهما.

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

مسلسل أليس في بوردرلاند

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

استطاع مسلسل أليس في بوردرلاند Alice in Borderland نسبة مشاهدة عالية على نتفلكس. تدور قصّته حول رجل عاطل عن العمل يهرب مع صديقيه من الشرطة، ليدخلوا إلى مرحاض عام. ثمّ يصدر ضوء قوي، ليخرجوا من المرحاض ويتفاجؤوا بمدينة طوكيو خالية تماماً من الناس.


افضل مسلسلات صينية على نتفلكس

مسلسل كلمة شرف

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكس

من بين مسلسلات صينية على نتفلكس، تجدين مسلسل كلمة شرف Word of honor. يتّخذ القائد من أوهام جهاز المخابرات الملكي البريطاني تدابير جذرية لترك حياته السابقة وراءه ودخول عالم فنون الدفاع عن النفس.

مسلسل حديقة النيزك

مسلسلات اسيوية إن كنتِ تبحثين عن مسلسل صيني رومانسي، فما عليكِ سوى مشاهدة مسلسل حديقة النيزك الذي يعرض على نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول فتاة تلتحق بمدرسة للأغنياء حيث تتعرّف على 4 شباب مشاغبين لتبدأ قصة الصداقة والرومانسية بينهما.

مسلسل الجامحون

مسلسلات اسيوية مسلسل The Untamed هو واحد من المسلسلات الصينية التي تعرض على نتفلكس والتي يجب ألّا تفوّتيها. تدور الأحداث حول تحكّم عشيرة "ون" القوية العالم، وتُهيمن على الأسر الأصغر حجمًا في كل من لان وجيانغ ونيه وجين. يصبح وي وو شيان صديقاً للسيد وان وانج جي، وخلال مغامراتهم، اكتشفا أن رئيس عشيرة وين هو العقل المدبر الشرير وراء سلسلة من المؤامرات التي ستلحق الدمار بالأراضي. شاهدي هذا المسلسل لتكتشفي باقي التفاصيل والأحداث المشوّقة.

مسلسل The King’s Avatar

افضل مسلسلات كورية، يابانية وصينية لا تفوّتي مشاهدتها على نتفلكسمسلسل The King’s Avatar هو مسلسل صيني يعرض على موقع نتفلكس. تدور أحداث هذا العمل حول لاعب يجبر على الخروج من فريقه المحترف، ليصبح بالتالي مديراً لمقهى إنترنت ويعيد اختراع نفسه للعودة إلى مجده من جديد على الإنترنت.