خدمة توصيل الإمارات العربية المتحدة دليفري
من الواضح أن خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت باتت من الأساسيات في يوميّاتنا، إذ أن طلب المأكولات اون لاين يسهّل علينا مختلف المهام، ويساعدنا في تجنّب زيارة السوبرماركت، محلات البقالة، المطاعم وغيرها. من هنا، أطلقت شركات عدّة تطبيقات خدمة توصيل الطعام في كافة أنحاء العالم، تساعد المستخدمين في طلب الطعام بكبسة واحدة وبكلّ سهولة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في الإمارات العربية المتحدة. تابعي القراءة واكتشفيها:

أفضل 8 تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الرياض

أفضل 6 تطبيقات خدمة توصيل الطعام في الإمارات العربية المتحدة

تطبيق خدمة توصيل الطعام: Deliveroo

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفري دليفيروتطبيق ديليفرو يقدّم خدمة توصيل الطعام في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة بسرعة كبيرة من دون الحاجة إلى الإنتظار كثيراً. يطرح هذا التطبيق عروض وخصومات مختلفة في مختلف أوقات السنة. 

لتحميل تطبيق Deliveroo UAE على Google Play، اضغطي هنا: Deliveroo

لتحميل تطبيق Deliveroo UAE على App Store، اضغطي هنا: Deliveroo

تطبيق خدمة توصيل الطعام: Zomato

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفري زوماتويشتهر تطبيق زوماتو بتصنيف المطاعم وخدماتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إن كنتِ غير متأكّدة من مدى جودة أحد المطاعم، يمكنكِ التحقّق من ذلك عبر تطبيق Zomato. يقدّم هذا التطبيق خدمة توصيل الطعام إلى كافة أنحاء الإمارات كما يتيح ميزة الإبلاغ عن تأخير الطعام وإرسال أي شكاوى بعد كل دليفري.

لتحميل تطبيق Zomato على Google Play، اضغطي هنا: Zomato 

لتحميل تطبيق Zomato على App Store، اضغطي هنا: Zomato 

 تطبيق خدمة توصيل الطعام: Talabat

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفري طلباتمع توصيل الطلبات لجميع أنحاء مناطق الإمارات المتحدة العربية، طلبات يضمّ قائمة من المطاعم. يقدّم التطبيق لمستخدميه سهولة التصفّح والبحث عن المطاعم حيث تم تخصيص جزء من القائمة للأفضل مبيعاً، وذلك لتسهيل العثور على المطعم المثالي، خاصة لمن لا يعلمون ما يريدون.

لتحميل تطبيق Talabat على Google Play، اضغطي هنا: Talabat 

لتحميل تطبيق Talabat على App Store، اضغطي هنا: Talabat 

تطبيق خدمة توصيل الطعام: Carriage

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفري كاريدجيقدّم التطبيق قائمة ثرية من المطاعم التي تتميز بالتوصيل السريع وعدم وجود حد للطلبات والذي يعتبر عائقاً عند الطلب في بعض التطبيقات الأخرى. يتميّز هذا التطبيق أيضاً عن غيره، بتخصيص أقسام ليس فقط للطعام ولكن أيضاً لمحلات البقالة، الورود، المكملات الغذائية الصحية ومستحضرات التجميل والعطور والتي يقوم بتوصيلها للمستخدمين. يقدّم هذا التطبيق خدمة التوصيل في مدن الإمارات المتحدة العربية التالية: دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان والعين.

لتحميل تطبيق Carriage على Google Play، اضغطي هنا: Carriage 

لتحميل تطبيق Carriage على Play Store، اضغطي هنا: Carriage 

تطبيق خدمة توصيل الطعام: Careem NOW

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفري كريميقدّم تطبيق كريم ناو خدمة توصيل الطعام سواء من مطعمكِ المفضّل أم حتّى السوبرماركت، محلات البقالة أم غيرها، إلى كافة المناطق في الإمارات العربية المتحدة.

لتحميل تطبيق Careem على Google Play، اضغطي هنا: Careem NOW 

لتحميل تطبيق Careem على App Store، اضغطي هنا: Careem NOW

تطبيق خدمة توصيل الطعام: EatEasy

خدمة توصيل الطعام الإمارات العربية المتحدة دليفريتطبيق إيت إيزي يقدّم لكِ خدمة توصيل الطعام من أي مطعم أو محلات البقالة، وذلك إلى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كما أنّه يقدّم أيضاً عروض وخصومات من مختلف المطاعم. كذلك، هذا التطبيق يصنّف المطاعم ليساعدكِ بالتالي في التعرّف أكثر فأكثر إلى جودة الأطباق التي يقدّمها كل مطعم.

لتحميل تطبيق EatEasy على Google Play، اضغطي هنا: EatEasy

لتحميل تطبيق EatEasy على App Store، اضغطي هنا: EatEasy