إن ظننتِ أن اليوم الأول فقط من مهرجان ميدل بيست في الرياض حقّق نجاح باهر، انتظري لتري أجواء اليومين الثاني والثالث! هذا الحدث يستحق بجدارة لقب أضخم مهرجان موسيقي وثقافي في الشرق الأوسط. استطاعت المملكة العربية السعودية أن تستضيف طيلة 3 أيام أشهر وأهم الشخصيات المعروفة على الصعيد الفني، الثقافي، الترفيهي والجمالي، فضلاً عن عدد من الأسماء المؤثرة على السوشيل ميديا. كي لا تفوتكِ أحداث هذا الحفل، سنعرض عليكِ بالفيديو أعلاه تفاصيل اليومين الأخيرين منه. 

اليوم الثاني والثالث من مهرجان ميدل بيست في الرياض

ليلة 20 و21 ديسمبر 2019، ضجّت منطقة الدرة في الرياض بأجواء احتفالية ضخمة. إنه مهرجان MDL Festival الذي اعتبر تجربة غير مسبوقة في العالم العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص. اليومان الثاني والثالث من هذا الحفل، لم يكونا أقل حماساً من اليوم الأول، لا بل على العكس فقد تضاعف تفاعل الدي جي والفنانين المشاركين مع الجمهور الذي وصل عدده إلى 150 ألف شخص في الليلة الواحدة! 

النجوم أشعلوا المسرح بأدائهم الحيوي، فقد شارك من العالم العربي كل من عمرو دياب، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد. أما الإطلالة المميّزة، فكانت للمغنية اللبنانية ميريام فارس التي اختارت لوك استعراضي برّاق، مناسب تماماً للحفل الذي تواجدت به. 

الحضور كان بإنتظار الدي جي الآتين من مختلف أنحاء العالم! بعضهم اكتسب شهرته من البلدان العربية مثل الثنائي Dish Dash، أما البعض الآخر فقد طبع بصمة في العالم أجمع، وصلت أصداؤها إلى المنطقة العربية. من بين الدي جي اللذين شاركوا في رسم البهجة على أوجه الحاضرين بالموسيقى الصخبة، نذكر David Guetta وSteve Aoki وAFRO JACK وBKR وJ Balvin وغيرهم كثر. 

من ناحية أخرى، من أهم المعايير التي جعلت هذا المهرجان يضاهي الفعاليات العالمية الضخمة هي العروض التي قدّمت بتقنيات بصرية وصوتية إبداعية. هذا الأمر زاد من تفاعل الجمهور بشكل واضح، خاصة من خلال العروض الراقصة.

حضور البلوغرز والسوبر موديلز في اليوم الثاني والثالث من مهرجان ميدل بيست في الرياض

عدد كبير من الشخصيات المعروفة في عالم الموضة والجمال، أتى إلى السعودية للمشاركة في هذا الحدث الموسيقي التاريخي. في 20 و21 ديسمبر 2019، حضر حشد من السوبير موديلز والبلوغرز العربيات والعالميات للإستمتاع بأوقات استثنائية حتى ساعات الصباح. Irina Shayk وStella Maxwell وSonam Kapoor وSofia Richie وNegin Mirsalehi وCindy Bruna وAlessandra Ambrosio، وغيرهن كثيرات، عشن تجربة مميّزة وأجواء ترفيهية في المملكة العربية السعودية، على وقع أجمل الأنغام والأغاني العربية العالمية. طبعاً، لم يخلُ الحفل من مشاركة البلوغرز العربيات أيضاً، أبرزهن هلا العبدالله، سوسن القاضي، لينا قزيز ونجود الرميحي.

لا يمكننا أن ننسى أيضاً الألعاب النارية التي زيّنت سماء منطقة الدرة، في اليومين الأخيرين من مهرجان مدل بيست.
 

بالفيديو، شاهدي الإنطلاقة المبهرة والضخمة في اليوم الأول من مهرجان ميدل بيست