بعد إنتظار طويل وأيام متواصلة من العمل الدؤوب، ها هو MDL Beast Festival ينطلق بيومه الأول في المملكة العربية السعودية. هذا المهرجان الموسيقي والثقافي الأضخم في الشرق الأوسط، حقق نجاح أكثر من باهر فور إنطلاقه. عروض فنيّة، نجوم عالميين من الصفّ الأول، دي جي من مختلف البلدان، ألعاب نارية، وغيرها الكثير من الفعاليات التي طبعت الساعات الأولى من حدث ميدل بيست الجماهيري ضمن فعاليات موسم الرياض، قومي معنا بجولة عليها في الفيديو أعلاه

اليوم الأول من مهرجان ميدل بيست في الرياض

لم يسبق على السعودية أن شهدت على حدث موسيقي صاخب مثل ما جرى ليلة 19 ديسمبر 2019، في منطقة الدرة في الرياض. حفل كان حديث الساعة في الأيام الأخرى، كما لقي ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا، على الصعيد العالمي.

حشود كبيرة، وصل عددها إلى 130 ألف شخص، تواجدت في مكان واحد لحضور اليوم الأول من مهرجان ميدل بيست. فعلاً حفل لا يفوّت، فقد شارك فيه عشرات النجوم العالميين والعربيين الذي أشعلوا المسرح بأدائهم الحيوي. استضاف المهرجان عدد كبير من الدي جي من الصفّ الأول، أبرزهم Black Coffee وVinyl Mode وTiesto وPeggy Gou. فضلاً عن ذلك، حضر مجموعة من الدي جي العربيين والسعوديين مثل Cosmicat  وDish Dash وR3hab. كذلك، كان هنالك حصّة في المهرجان لمغنيين عربيين وهما محمد حماقي ورابح صقر. 

أكثر من 22 عرض فني، قٌدّموا للجمهور طيلة ساعات الليل المتواصلة. استعان المنظّمون بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، التي استعملت بطريقة إحترافية إبداعية. الإستعراضات، الإضاءة الملوّنة، الشاشات الكبير، وقع الموسيقى الصخبة المنكّهة بأنغام عربية سعودية وغيرها من التفاصيل، جعلت هذه الليلة استثنائية في المملكة العربية السعودية.

حضور وجوه من عالم الموضة والجمال في مهرجان ميدل بيست في الرياض

MDL Festival استحوذ على اهتمام أبرز الوجوه في عالم الموضة والجمال، التي حرصت على المشاركة في هذا المهرجان الموسيقي. أسماء عالمية وصلت إلى المملكة العربية السعودية واسمتعت بوقت استثنائي في الرياض، نذكر منها Winnie Harlow وElsa Hosk و Alessandra Ambrosio و Olivia Culpo و Isabeli Fontana. كذلك، لم تغب البلوغرز العربيات عن الساحة، حيث شاركن هذه اللحظات الممتعة في السعودية  مع المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنهن، يارا النملة، ناتالي فنج، كارن وازن، هلا العبدالله، نجود الرميحي، آلاء بلخي وغيرهن كثيرات.

الجدير ذكره، أن اليوم الأول من مهرجان ميدل بيست العالمي، انتهى بألعاب نارية مبهرة زيّنت سماء الرياض.