شهدت المملكة العربية السعودية مطلع هذه السنة تغيرات كبيرة من خلال مواسم السعودية التي انتقلت من منطقة إلى منطقة، وهدفت الى جعل الرياض منطقة سياحيّة مقصودة من قبل زوار من كل البلاد. من أهم هذه المناطق هو بوليفارد الرياض، الذي تنطلق اليوم 17 أكتوبر فعالياته ضمن موسم الرياض 2019 بأكبر مسيرة استعراضية في المملكة، وتمتدّ على مدار شهرين. سيضم بوليفارد موسم الرياض فعاليات ضخمة ومفاجآت يترقبها الجميع إلى أن تختم السعوديّة فعالياتها في أواخر أشهر هذه السنة. 

فعاليّات بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية 

افتتاح فعاليات بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية

يفتتح موسم الرياض فعالياته في بوليفارد الرياض وسط مسيرة ضخمة تعتبر أكبر مسيرة استعراضية بالمملكة، بمشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية. بالإضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، والكثير من المفاجآت، كما وجود مدرج لرؤية المسيرة الافتتاحية.

النافورة الراقصة في فعاليات بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية 

من أبرز الفعاليات التي ينتظرها الجميع في موسم بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية هي النافورة الراقصة التي هي الأكبر في العالم. ستقدّم النافورة الراقصة عروضاً على أنغام الموسيقى تجمع فيها عروض مائيّة وأضواء ثلاثية الأبعاد، التي ستضمن للزائرين الحصول على تجربة مدهشة. 

المطاعم والتسوّق في فعاليات بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية

بالإضافة الى النافورة الراقصة، سيختبر الزائرون رحلة تذوّق في أهم المطاعم العالميّة، حيث سيضمّ بوليفارد الرياض العديد من المطاعم العربيّة والعالميّة التي تمّ استقطابها خصيصاً لموسم الرياض. 

لمحبّي التسوّق حصّة خاصة في فعاليات بوليفارد الرياض، حيث سيختبرون تجربة تسوّق مختلفة وسط المحال التجاريّة الضخمة والعالميّة التي أبوابها مفتوحة أمام كلّ الزائرين والزائرات. 

الحفلات الموسيقيّة في بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية

تجمع منطقة البوليفارد الترفيه الفني والموسيقي، حيث تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح محمد عبده، ويتسع لـ22 ألف مقعد، بالإضافة لمسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد. من أبرز الحفلات الغنائيّة في بوليفارد موسم الرياض في المملكة العربيّة السعودية: 

- حفلات روتانا الخليجية: يحييها 6 من أبرز نجوم الغناء في الخليج، منهم: حسين الجسمي، أحلام الشامسي، راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله. 

- حفلات باك تو باك: يختتم موسم الرياض بمجموعة من الحفلات الغنائية التي ستجمع أهم فناني الراب في العالم. 

- حفلات "لايف نيشن" العالمية: أبرز شركة متخصصة في الترفيه الحي في العالم، تنظم 5 حفلات غنائية. 

- حفلات عربية: يحيي عدد من أهم فناني الوطن العربي حفلات غنائية منهم، نانسي عجرم، تامر حسني، شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي، إليسا وعمرو دياب.